• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-18-2024

الوزيرة هزار تجدد العزم لنفير وطني يتوج النهائيات بالمدينة الرياضية

الوزيرة هزار تجدد العزم لنفير وطني يتوج النهائيات بالمدينة الرياضية
كفرووتر/الخرطوم/ جددت وزيرة الشباب والرياضة الأستاذة هزار عبد الرسول ، العزم لاستكمال أخر خطوات العمل بالمدينة الرياضية بتنجيل ملعبه الأولمبي ليأخذ شكله النهائي . وأعلنت الوزيرة في سياق التحركات التي تقودها لهذا المشروع على كافة المستويات عن نفرة في أوساط كل الكيانات والهيئات والاتحادات والتنظيمات الشبابية لتظاهرة تحتشد لتلبي نداءات الدعوة التي تستهدف استشعاراً بواجبٍ وطنيٍ تؤكد فيه دورها في الالتفاف والمساندة لدعم لهذا المشروع الحيوي..
وستكون الشهور القادمة موعداً لافتتاح أكبر صرح رياضي قومي ظلت القطاعات الرياضية تنظر بكل التطلع لبلوغ نهاياته ويكون ساحة رحبة لكل الأنشطة والبرامج والفعاليات الرياضية خاصة أن الملعب الأولمبي جاء تشييده بمواصفات عالمية لأحدث الاستادات في السعة الاستيعابية لجمهوره ورواده التي تبلغ أكثر من أربعين ألفاً بجانب حداثة أنظمة الدخول عبر بوابته الإلكترونية ومركزه للبث الفضائي وشبكات الصرف المائي والحدائق المحيطة بالاستاد.
هذا فضلاً عن المشروعات الاستثمارية المخطط لتنفيذها بما فيها مستشفى للطب الرياضي وفندق وغيرها من المنشآت الأخرى. ويعد الاستاد الأولمبي من أكبر الصروح الرياضية على مستوى القطر..
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  1761
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تسبب المال في انهيار مفاوضات المريخ والمدرب اليوناني جونياس حيث طلب المدرب المالي مبلغا ماليا قدره 20 الف دولار ومقدم عقد 150 الف دولار فيما قدم له..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019