• ×
الإثنين 5 ديسمبر 2022 | 12-04-2022

عمل كبير ينتظر المعد البدني واختصاصي العلاج الطبيعي

صفوف المريخ ترفض الاكتمال.. السماني والتاج أبرز الغيابات المتوقعة مع انطلاقة المنافسات

صفوف المريخ ترفض الاكتمال.. السماني والتاج أبرز الغيابات المتوقعة مع انطلاقة المنافسات
كفرووتر/الخرطوم/ يبدو أن صفوف المريخ ترفض أن تكتمل وتواصلت الغيابات على مدى أربع سنوات متتالية واضعة الأجهزة الفنية أمام مأزق محرج باستمرار.
وعلى الرغم من إنفراج الأزمة نسبياً غير أن الغيابات ما تزال متواصلة، وينتظر أن يغيب عن مباريات الفريق في الدوري بعض اللاعبين على رأسهم السماني الصاوي والتاج يعقوب الذي قدم نفسه بصورة مدهشة في مباراة القمة الأخيرة وبعدها اختفى عن الأنظار بعامل الإصابة والتي حرمته قبل أيام من الانضمام للمنتخب الوطني الأول، وساهم إهمال علاج بعض اللاعبين أو التأخير في علاجهم في زيادة الفترة الزمنية بشكل كبير، بعض الإصابات لم تكن مؤثرة أو بالغة بصورة تتسبب في ابتعاد بعض اللاعبين لفترات طويلة ومع ذلك استهلكوا فترات طويلة على غرار إصابة بكري المدينة أو السماني الصاوي ليفقد الفريق جهود لاعبين مؤثرين في فترات صعبة وهو ما ساهم في تراجع النتائج لعدم استقرار التشكيلة.

وينتظر أن يغيب عن أول مباراة للفريق بعد استئناف المسابقة النجم المميز السماني الصاوي الذي كان قد تعرض للإصابة قبل فترة وجيزة من مباراة الهلال في ختام النصف الأول من الموسم.
عمل كبير ينتظر المعد البدني واختصاصي العلاج الطبيعي
دفع المريخ ثمن عدم الاستعانة بمعد بدني واختصاصي علاج طبيعي بعد الإطاحة بالجهاز الفني الأجنبي بقيادة المدرب الإنجليزي لي كلارك ومدرب الأحمال إسلام جمال ومحلل الأداء أيمن اليماني، فظل ابراهومة يعمل لوحده طيلة الفترة الماضية فوصل اللاعبون إلى مرحلة متأخرة من التراجع البدني والذي جعلهم عرضة للإصابات، ليس هذا فحسب، فحتى من تجاوز الإصابة عاد إليها من جديد كما حدث مع أكثر من لاعب وذلك لعدم وجود اختصاصي علاج طبيعي يسهم في تأهيل اللاعبين وتجهيزهم في وقت وجيز وبطريقة علمية تمنع عودتهم إلى مربع الإصابة من جديد، ولأن التونسي غازي الغرايري مدرب كبير كان من الطبيعي ألا يبدأ مشواره مع المريخ إلا بعد أن ألزم المجلس بالتعاقد مع معد بدني واختصاصي علاج طبيعي ويتوقع أن تسهم هذه الإضافات في تراجع الإصابات وألا تطول فترة غياب اللاعب بعد تجاوزه للإصابة حتى ينعكس ذلك إيجاباً على مظهر الفريق ونتائجه في الدوري والكأس.
المريخ يواصل تدريباته بجدية
واصل المريخ تحضيراته على ملعب وادي النيل بالخرطوم، وتواصلت تحضيرات الفريق على نسق يومي استعداداً لمباريات الدوري وسينضم للفريق اليون نجومه الدوليين بعد فراغهم من المباراة أمام منتخب الكونغو الديمقراطية وشهدت مشاركة عدد من نجوم الفريق.
وأتاح تأجيل مباريات كأس السودان الفرصة للمدرب غازي الغرايري لمزيد من التجهيز.
وسيؤدي المريخ غداً مرانه الأساسي لمواجهة الكأس أمام التبلدي في دور الستة عشر، ويدافع المريخ عن لقبه المحبب الذي يحمل رقمه القياسي.
ولا يحتمل موقف الفريق في الدوري تعثراً جديداً بعد أن اخفق الفريق في الفوز في آخر ثلاث مباريات خاضها، وفقد ست نقاط ليتسع الفارق بينه ومنافسه الهلال.
الصدي
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  6813
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

جرت عصر ومساء اليوم خمس مباريات في بطولة الدوري الممتاز وخرجت خمس مباريات بالتعادل فيما انتصر فقط على توتي وكانت النتائج على النحو التالي هلال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019