• ×
الأربعاء 1 مايو 2024 | 04-30-2024

مصر.. مدرب الاهلي : ارفض البكاء على ضياع الالقاب

مصر.. مدرب الاهلي : ارفض البكاء على ضياع الالقاب
كفرووتر/وكالات/ قال بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، إن تحقيق الانتصارات بالنسبة له، أهم من تقديم كرة قدم جميلة، مؤكدًا أنه لا يوجد نجاح دون فشل، ولن يبكي على ضياع الألقاب التي خسرها، وآخرها دوري أبطال أفريقيا.

وأكد موسيماني عبر حواره مع إذاعة SABC SPORT أن الهدف الأول في مباراة الوداد بنهائي دوري الأبطال، كان سببًا في خسارة فريقه، لأنه منح الثقة للخصم.

وأشار إلى أنه سينظر للمستقبل لتحقيق باقي البطولات المطلوبة منه، مؤكدًا أنه ترك ميداليته الفضية لحامل الكرات عقب نهاية لقاء الوداد.

وأضاف "ألعب لتحقيق الميدالية الذهبية ولكنها كرة القدم، أردت ترك رسالة مهمة لمن اختاروا إقامة اللقاء النهائي في المغرب، وتحدثت بالفعل على منصة التتويج عن رفضي لهذا الأمر".

وعن الانتقادات التي يتعرض لها مع الأهلي، أشار إلى أنه يلعب بالطريقة المناسبة للفريق، والأهم بالنسبة له تقديم نتائج مميزة بشكل أكبر من الظهور بأداء جميل.

وتابع "لا أستطيع اللعب بطريقة برشلونة، لم أمتلك ميسي أو إنييستا أو تشافي لتقديم كرة قدم جميلة مع الأندية التي أدربها".

وشدد "ألعب بطريقتي والتي ظهرت جودتها من قبل وحققت بها لقب دوري أبطال أفريقيا 3 مرات، وحصدت برونزية مونديال الأندية مرتين مع الأهلي".

وعن مستوى بيرسي تاو، أكد موسيماني أن اللاعب يقدم مستويات طيبة وفاز أكثر من مرة بلقب رجل المباراة، لكن الأخطاء واردة في كرة القدم.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  2028
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الهلال يبيع اباغنا عرض الهلال اباغنا المعار لاحد الاندية الملدوفية للبيع وذلك للاستفادة من خانته لتسجيل لاعب سوبر يقود الهلال في دوري ابطال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019