• ×
الأربعاء 1 مايو 2024 | 04-30-2024

حضور جماهيري مميز في مران الاهلي بالمغرب

حضور جماهيري مميز في مران الاهلي بالمغرب
كفرووتر/الخرطوم/ أدى لاعبو الأهلي المصري مرانا قويا مساء السبت، على ملعب العربي الزاولي بنادي الاتحاد الرياضي البيضاوي في المغرب.

وشارك في التقسيمة جميع اللاعبين ب3 فرق، وحرص خلالها المدير الفني بيتسو موسيماني على توجيه بعض التعليمات الفنية والتكتيكية للاعبين.

وظهر جميع اللاعبين في حالة تركيز وحماس كبير قبل خوض نهائي دوري أبطال أفريقيا، المقرر له مساء الاثنين المقبل على ملعب محمد الخامس.

وقاد كابيللو رانجواجا، مدرب الأهلي، فقرة تدريبية مطولة مع لاعبي الفريق في بداية مران اليوم، وشهدت جانبا من التدريبات البدنية بالكرة.

وشهد المران فقرات بدنية متنوعة استمرت لمدة 30 دقيقة مع بداية المران، فيما أدى رباعي حراسة المرمى جانبا من التدريبات البدنية الشاقة، تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب الحراس.

وحرصت جماهير الأهلي التي تواجدت في مدرجات نادي الاتحاد الرياضي البيضاوي، على مؤازرة اللاعبين والجهاز الفني من خلال ترديد هتافات تحفيزية للفريق قبل النهائي الإفريقي.

وتواجدت الجماهير لمدة ربع ساعة هتفت خلالها للاعبين وطالبتهم بإحراز اللقب الإفريقي الثالث على التوالي وللمرة ال11 في تاريخ النادي.

كما حرصت الجالية المصرية بالمغرب، على تكريم محمود الخطيب رئيس النادي، رئيس بعثة فريق الكرة بالمغرب وأهدته درع الجالية.

وتمنت الجالية المصرية بالمغرب التوفيق للأهلي في مباراة الوداد الوداد، فيما شكرت الخطيب على دعمه، وحرصه على توفير كل سبل الراحة أمام أعضائها للحصول على تذاكر مباراة الوداد.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  1650
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الهلال يبيع اباغنا عرض الهلال اباغنا المعار لاحد الاندية الملدوفية للبيع وذلك للاستفادة من خانته لتسجيل لاعب سوبر يقود الهلال في دوري ابطال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019