• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

المنتخب يتدرب عصراً بالأكاديمية ويختم تحضيراته صباح الأربعاء قبل السفر إلى المغرب

المنتخب يتدرب عصراً بالأكاديمية ويختم تحضيراته صباح الأربعاء قبل السفر إلى المغرب
كفرووتر/الخرطوم/ أدى المنتخب الوطني الأول حصة تدريبية ساخنة عند الساعة الرابعة من عصر الثلاثاء 24 مايو 2022م، في أكاديمية تقانة كرة القدم بالخرطوم2، تحت إشراف جهازه الفني بقيادة الوطني الكابتن برهان تية، وبتشريف عدد من قادة الاتحاد السوداني لكرة القدم وعلى رأسهم الاستاذ أسامة عطا المنان النائب الأول لرئيس مجلس إدارة الاتحاد – رئيس لجنة المنتخبات الوطنية – ونفّذ الجهاز الفني العديد من التدريبات البدنية والتكتيكية، واختتم المران بتقسيمة على كامل الملعب، وخضع صقور الجديان في نهاية التدريب إلي تمارين إحماء واستطالة لتجنب حالات الشد العضلي..
المنتخب سيختم تحضيراته في السودان عند الساعة السابعة من صباح الأربعاء 25 مايو 2022م؛ على ذات ملعب أكاديمية تقانة كرة القدم بالخرطوم 2 ، و ذلك قبل السفر فجر الخميس إلى المملكة المغربية ؛ لإقامة معسكر تحضيري قصير يجري خلاله مباراتين تحضيريتين قبل ان يحط الرحال في موريتانيا لمواجهة المرابطون في استهلال تصفيات أمم افريقيا 2023 في كوت ديفوار ، يوم الرابع من يونيو القادم ...
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  1470
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

..................... .................... في اطار سعيها الجاد في تدعيم اللجان الادارية استطاعت مجموعة التجديد لجماهير نادي الهلال للتربية التي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019