• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024

نجم السيتي على رادار شيلسي

نجم السيتي على رادار شيلسي
كفرووتر/وكالات/ يبحث تشيلسي عن تدعيم صفوفه بقوة هذا الصيف، بعد ابتعاده عن المنافسة على لقب البريميرليج، وخروجه من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، هذا الموسم.

ويستهدف تشيلسي تدعيم وسط ميدانه، بعدما ابتعد الثلاثي حكيم زياش وتيمو فيرنر وكريستيان بوليسيتش عن التشكيل الأساسي للفريق هذا الموسم.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، يدرس تشيلسي التحرك تجاه رحيم سترلينج، جناح مانشستر سيتي، ولكن ذلك في حال تخلص الفريق اللندني من أي من فيرنر أو بوليسيتش أو زياش هذا الصيف.

ولم يحسم النجم الإنجليزي مستقبله بعد مع مانشستر سيتي، وهناك اهتمام أيضا من كل من توتنهام هوتسبير وارسنال بضمه، ولكن يبقى خيار تشيلسي أكثر جاذبية في تلك المرحلة من مسيرته، في حال قرر عدم تجديد عقده مع السيتي.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن سترلينج يرغب في الانتظار حتى ما بعد مباريات منتخب إنجلترا في دوري الأمم الأوروبية، في شهر يونيو/ حزيران المقبل، قبل أن يتخذ قراره الأخير بشأن مستقبله.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  1242
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وافق الهلال علي تحويل نجمه ولاعب منتخب موريتانيا خاديم دياو للاهلي المصري مقابل مليون ونصف المليون دولار الي جانب لاعب اجنبي سيتم قيده في كشف الهلال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019