• ×
الثلاثاء 5 يوليو 2022 | 07-04-2022

الجكومي يشرف على المرحلة الثانية من صيانة استاد المريخ

الجكومي يشرف على المرحلة الثانية من صيانة استاد المريخ
كفرووتر/الخرطوم/ تعقد اللجنة المشرفة على تأهيل القلعة الحمراء برئاسة النائب الأول لرئيس مجلس إدارة نادي المريخ محمد سيد احمد الجكومي اجتماعا باستاد المريخ وذلك للوقوف على سير خطة العمل في أرضية الملعب صيانة الكشافات والمولد الكهربائي وواجهة الاستاد والغرف بجانب صيانة الحمامات وتجهيز حمامات جديدة وفق اشتراطات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم..
ويطلع الاجتماع على الأعمال التي نفذت في المرحلة الأولى من مشروع إعادة تأهيل القلعة الحمراء إلى الخدمة في اقرب وقت ممكن والمرحلة الثانية التي بدأت نهاية الأسبوع الماضي وشملت تهيئة الأرضية لاستقبال النجيل الهجين الذي تم الاتفاق عليه.
وتأمل لجنة مشروع تأهيل القلعة الحمراء ان تنجح مساعيها في،إنجاز كافة المراحل في وقتها وان يكون ملعب النادي جاهزا لاستقبال تدريبات ومباريات الفريق في الفترة المقبلة.
و تشير المعلومات ان لجنة مشروع تأهيل القلعة الحمراء ستبحث أيضا استقطاب الدعم من قبل الأقطاب والجماهير لإنجاز بعض الامور من بينها طلاء الملعب بالكامل.
وكان رئيس نادي المريخ السابق جمال الوالي تعهد بدعم تأهيل القلعة الحمراء واستقطاب عدد من رجال المال والأعمال لدعم المشروع.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  5187
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

شرع مجلس إدارة نادي المريخ المنتخب برئاسة السيد آدم سوداكال في مقاضاة شركة الجنيد التابعة لقوات الدعم السريع تحت المواد (182) و(183)..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019