• ×
الثلاثاء 5 يوليو 2022 | 07-04-2022

وليد الركراكي: الأهلي المرشح الأبرز للقب دوري الأبطال

وليد الركراكي: الأهلي المرشح الأبرز للقب دوري الأبطال
كفرووتر/وكالات/ أكد وليد الركراكي، مدرب الوداد أنه سعيد جدا بإنهاء مؤجلات الفريق بالدوري، بانتصار مهم أمام أولمبيك خريبكة، مضيفا أن هذا الانتصار سيمنح لاعبيه جرعة ذهنية هائلة قبل ملاقاة الأهلي المصري، يوم 30 من الشهر الجاري في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال الركراكي في مؤتمر صحفي عقده بعد مباراة خريبكة: "هو انتصار في غاية الأهمية قبل مباراة الأهلي، مهم لرفع معنويات اللاعبين وكسب جرعة ذهنية هامة في وقت هام ودون إصابات في صفوف لاعبينا".

وواصل: "نملك حيزا زمنيا محترما للتحضير لمباراة الأهلي، بالإمكان أن ننجز فيه الكثير من الأمور الهامة، ونسترجع خدمات عدد من لاعبينا المصابين".

وأكمل: "نحن داخل الوداد نعمل مثل العائلة الواحدة، والأهلي هو المرشح للقب دوري أبطال أفريقيا لأنه صاحب الخبرة، ويملك تجربة هائلة بهذه المسابقة، لو توجنا باللقب سيكون ذلك الأمر مفاجأة في تقديري المتواضع".

وختم: "لا يهم مكان المباراة لأن المنافس يملك خبرة معتبرة، وإيرادات مالية هائلة، وقد اعتاد على هذا النوع من المباريات، لذلك هو المرشح للقب".

واستعاد الوداد البيضاوي نغمة الانتصارات مجددا، بالفوز على أولمبيك خريبكة (1-0)، اليوم الأحد، في مباراة مؤجلة ضمن منافسات الدوري المغربي للمحترفين.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  1005
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

شرع مجلس إدارة نادي المريخ المنتخب برئاسة السيد آدم سوداكال في مقاضاة شركة الجنيد التابعة لقوات الدعم السريع تحت المواد (182) و(183)..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019