• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

محمد موسى أبدي ثقته الكبيرة في بناء منتخب جيد

منتخب الناشئين يوالي تدريباته البدنية بالأكاديمية

منتخب الناشئين يوالي تدريباته البدنية بالأكاديمية
كفرووتر/الخرطوم/ النائب الأول ورئيس اللجنة القانونية ونائب رئيس لجنة المسابقات ومستشار المجلس يشرفون المران

عقب خضوعه إلى اختبار السرعة الهوائية القصوى VAM ، صباح الجمعة ، والى المنتخب الوطني السوداني لكرة القدم تحت 17 سنة تدريباته البدنية القوية عند الساعة الرابعة من عصر السبت والأحد 21 و 22 مايو 2022م في أكاديمية تقانة كرة القدم بالخرطوم2 بحضور وتشريف النائب الأول لرئيس الإتحاد رئيس لجنة المنتخبات الوطنية الأستاذ أسامة عطا المنان حسن ونائب رئيس الإتحاد رئيس اللجنة القانونية وشئون الأعضاء الأستاذ معتز محمد لطيف الشاعر ونائب رئيس لجنة المسابقات مولانا محمد حلفا ومستشار مجلس إدارة الإتحاد للشئون الداخلية البروف محمد جلال وتحت إشراف الجهاز الفني بقيادة الكابتن محمد موسى المدير الفني للمنتخب و طاقمه المعاون، ووقف الدكتور عبدالعظيم جابر مدرب اللياقة البدنية على سير التحضير البدني للاعبين ، الذين بلغ عددهم (30) لاعب في الحصة التدريبية التي جرت بالسبت..
منتخب U 17 ، سيوالي تدريباته عصر الأثنين 23مايو 2022م، في ذات الزمان والمكان.
وقال المهندس محمد موسى ان التركيز حاليا ينصب على الجانب البدني ، و ان المرحلة الحالية لم تنتهي بعد وقال ان التدريبات ستمضي بشكل منتظم حتى إكتمال كافة البرنامج الموضوع لبناء المنتخب قبل المشاركة في المنافسات الخارجية .. وأبدى المهندس ثقته الكبيرة في لاعبيه و جهازه الفني المعاون و شكر قيادة الاتحاد ولجنة المنتخبات و الجهاز الإداري على الدعم والاهتمام المتعاظم، مبينا أن التحدي كبير و بعون الله تتحقق الآمال المعقودة على بناء منتخب سيكون له مستقبل كبير .. وكشف محمد موسى انهم بدأوا تخصيص ملف خاص بكل لاعب على حدا في الكلية الحالية، يحوي كافة التفاصيل و المعلومات عن اللاعب ، منوها الى ان التأسيس الذي ينشدوه يتطلب عمل كبير مجددا تمنياته بالتوفيق.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  1506
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ترشح العين الي نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه عقب خسارته من الهلال بهدفين لهدف ويستفيد من مجموع المباراتين 5/4 - سيواجه الفائز من..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019