• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024

بالاك يرفضُ اللقاء الوداعي!!!

بالاك يرفضُ اللقاء الوداعي!!!
كفر و وتر/وكالات أكّد قائد منتخب ألمانيا السابق لكرة القدم ميكايل بالاك امس الجمعة أنّه لن يشارك في المباراة الوداعيّة التي ستقام بين منتخب بلاده ونظيره البرازيلي في 10 آب/أغسطس، معربا عن غضبه غداة إعلان المدرب يواكيم لوف انتهاء مسيرته الدولية مع المانشافت.

وقال بالاك في تصريح لوكالة سيد الألمانية الرياضية "جعل مباراة معروفة منذ زمن بعيد كمباراة وداعية، يعتبر من وجهة نظري مسرحيّة هزلية".

وأضاف "اعرف أني مدين بالطبع تجاه أنصاري بأن أخوض المباراة، لكني في الوقت نفسه لا أستطيع قبول هذا العرض".

وصدر أمس بيان عن الاتحاد الألماني جاء فيه "لم يعد ميكايل بالاك جزءاً من المنتخب الوطني الألماني في المستقبل".

ويغيب بالاك (34 عاماً و98 مباراة دولية) عن المنتخب منذ آذار/مارس 2010 بسبب إصابة في الكاحل حرمته من المشاركة في مونديال جنوب أفريقيا، ثم تعرّض لكسر في ساقه في أيلول/سبتمبر الماضي في ثالث مباراة له فقط بعد عودته من الإصابة الأولى، عانى بعدها كثيراً من أجل إيجاد مكان أساسي له في تشكيلة فريقه باير ليفركوزن.

ويواجه بالاك في المنتخب منافسة كبيرة من الجيل الشاب في خط الوسط خصوصا باستيان شفاينشتايغر (بايرن ميونيخ) وسامي خضيرة ومسعود اوزيل (ريال مدريد الإسباني) ولاعب بوروسيا دورتموند بطل الدوري الشاب الواعد ماريو غوتسه (18 عاماً).

وبدأ بالاك، لاعب بايرن ميونيخ (2002-2006) وتشلسي الإنكليزي (2006-2010)، مسيرته الدولية ضد اسكتلندا في 28 نيسان/أبريل 1999، وتعود مباراته الأخيرة إلى آذار/مارس 2010.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1635
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019