• ×
الأحد 19 مايو 2024 | 05-18-2024

معتصم جعفر يشيد بدعم الاتحاد العربي لكرة القدم

معتصم جعفر يشيد بدعم الاتحاد العربي لكرة القدم
كفرووتر/ الخرطوم/ التقى رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم الدكتور معتصم جعفر سر الختم بمكتبه بالمقر الرئيس للاتحاد بالخرطوم(2) ، بوفد شركة إكسبيرت آي بي أم للاستشارات الفائزة بعطاء إعادة تأهيل المقر الرئيس للاتحاد السوداني لكرة القدم بالخرطوم (2) بقيادة المدير العام المهندس خالد أبو شامة ونائب المدير العام المهندسة لميس خالد.

وذكر المدير العام لشركة إكسبيرت أي بي أم خالد أبو شامة أنهم تم تكليفهم من قبل الاتحاد العربي لكرة القدم لإعادة تأهيل مقر الاتحاد وأنهم قاموا بإعداد الخرط والتصور الهندسي، وتم استعراض كل الخطوات التي قامت بها الشركة، وعرض التصور كاملاً على الاجتماع وتم تبادل الآراء والتداول حول التصور المقدم.

وأمّن الاجتماع على ضرورة تواصل اللقاءات والمشاورات مع الاتحاد العربي لكرة القدم لإكمال خطوات المشروع.

من جهته أشاد رئيس الاتحاد الدكتور معتصم جعفر بالاتحاد العربي لكرة القدم ورئيسه سمو الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل لتكفلهم بمشروع إعادة تأهيل مقر الاتحاد السوداني.

وذكر أن علاقتهم بالاتحاد العربي مُميّزة وجنوا ثمارها في السابق ببناء المقر والآن بإعادة تأهيله، مشيداً بالتصور الهندسي المقدم من شركة إكسبيرت آي بي أم الذي عرض خلال الاجتماع والذي يشمل تأهيلاً كاملاً للمقر والمرافق والأثاثات والديكورات والواجهات.

وأوضح أن هذا المشروع يأتي في إطار خُطط اتحاده الرامية لتأهيل المقر والاهتمام بكل المشروعات المرتبطة بتهيئة الأجواء لخلق بيئة صالحة للعمل.

وأوضح رئيس الاتحاد أنهم تواصلوا مع المسؤولين بالاتحاد العربي لكرة القدم الذي فوّض الاتحاد السوداني لمتابعة العمل وطالب بإنجاز العمل في المواعيد المقررة، على أن يقوم اتحاده بعمل عطاء جديد لتنفيذ المشروع (المقاول) بعد اعتذار المنفذ الأول من الاتفاق بسبب الظروف الاقتصادية وسياسة تعويم الجنيه السوداني، وسيُطرح عطاء جديد للمنافسة على أن تقوم شركة إكسبيرت في نهاية هذا الأسبوع بإعادة تقييم التكلفة المالية إيذاناً ببداية العمل.

وطالب معتصم جعفر بأن يشمل التأهيل معرضاً للاتحاد ومركزاً إعلامياً وقاعة للطعام، مشيراً إلى أن اتحاده يولي هذا المشروع اهتماما كبيرا، وأنه حريص كل الحرص على تنفيذه بالصورة المطلوبة وفي المواعيد المقررة مُتمنياً للشركة التوفيق والنجاح، شاكراً الاتحاد العربي على دعمه الكبير للمشروع.

وقال ذلك ليس غريباً عليه فهو داعمٌ لكل اتحاداته الوطنية في أعمالها وبرامجها..
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  1476
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تسبب المال في انهيار مفاوضات المريخ والمدرب اليوناني جونياس حيث طلب المدرب المالي مبلغا ماليا قدره 20 الف دولار ومقدم عقد 150 الف دولار فيما قدم له..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019