• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

احمد الحاج يكتب: اضعف رئيس في تاريخ الهلال

احمد الحاج يكتب: اضعف رئيس في تاريخ الهلال
كفرووتر/ الخرطوم/ *خط ماشر*

*احمد الحاج مكي*

*اضعف رئيس في تاريخ الهلال*

• عندما تم تكوين لجنة التطبيع الهلالية واستلامها زمام الامور الهلالية اعلنت بانها الهلال سيكون افضل فريق في افريقيا وافضل استاد في القارة السمراء ، وكذلك اول قرار قالوا انهم سيستوردون اضاءة عالمية وسيعملون نظامم اساسي نموزجي وهذه اللجنة لها سلبيات اكثر من الايجابيات ،من الايجابيات عملت اللجنة استاد بمواصفات دولية وفق مواصفات الكاف .
• ولم تقول اللجنة ان المستشار تركي ال الشيخ ابوناصر الرئيس الفخري للهلال سيحضر الاضاءة التي دقت اللجنة صدرها باحضارها فكان من الافضل ان تكلف ابو ناصر باحضار محترف اجنبي من الوزن الثقيل لدعم الفريق الازرق ، فاللجنة التزمت بشئ كان يجب ان تعمله ولاتكلف به غيرها .
• فشلت لجنة التطبيع ايضا في عدم قيام الجمعية العمومية التي عقدت بترتيبات منقوصة في صالة برستيج بمعرض الخرطوم الدولي وكانت من الطبيعي ان تفشل فحقيقة اخفقت اللجنة في تكليف الرئيس الفخري ابو ناصر ، لن تحدد موعد جديد لعقد عمومية اجازة النظام الاساسي .
• .مشاركة ناشئ الهلال في بطولة بني ياس الدولة كانت خصما علي اسم الهلال الذي يخسر فريقه بالخمسات والستات لانه لم يجهرز فريق قبل المشاركة به حيث اعترف القائمون علي امر فريق الناشئين بان اللاعبين تم تسجيلهم حجيثا ولايعرفون بعضهم البعض فكانت مشاركتهم خصما علي اسم الهلال الذي حقق بطولة نادي بني ياس تحت اشراف المدرب كامبوس فالهلال لم يشارك في دوري ناشئين او شباب فكيف يشارك في بطولة علي حساب الفريق الاول الذي كان قد حقق لقب هذه البطولة مع فرق كبيرة ورغم ذلك نجح الهلال في العودة .
• الهلال لم يقدم علي معرفة كشوفات خصومه ومتابعة كشوفات الاندية فهالك لاعبين مشطوبين يلعبون دوري مع المريخ الذي اعلن اتفاقية جنتل مان مع الاهلي المصري واعلن رئيسه حازم وابوجريسة بان الاهلي قد تكفل بالاعاشة والسكن والتدريب فذا كان هنالك داري قوي لاوقف اتحاد الكرة علي رجليه لكن هيهات .
• المريخ والاهلي المصري اتفقا علي لعبة لم تكتمل وسقوط المريخ ويجب ان يشتكي الهلال للاتحاد الافريقي لكرة القدم بشكو بان الفريقين يتلاعبان بنتائج المباريات ويجب مخاطبة الكاف فورا لان الفريقين الاهلي والمريخ يجب ان يتم التحقيق معهما في التصريحات والاعترافات النطقية التي احترف بها .
• عامل المعدات الهلال الفاضل حسين قال بانه دفع رسوم شكوي الهلال في مشاركة حارس الاهلي الخرطومي محمد عبد العظيم ، حتي الان هذا الكلام قاله عام المعدات فالهلال لم يوضح حتي الان من الذي دفع رسوم الشكوي وهذ يعني بان الهلال ليس لديه مبلغ الشكوي .
• موسم كامل فريق الهلال بدون رئيس قطاع رياضي ومدير كورة فلاول مرة مساعد يحضر مساعد مرتبه بالدولار لفاذا لم تدفع لابناء الهلال الذي تركو فالهلال حرام ان يعمل اعضاء اللجن في النادي الذي عرف بنادي الوطنية والديمقراطية .
• من سلبيات لجنة التطبيع ايضا من غير الممكن ان ترسل خطاب لاتحاد الكرة بان حازم ليسه له علاقة بالمريخ ونائبه يكون رئيس كتلة الممتاز فكيف يتم اعتماده رئيس لكتلة الممتاز يا النائمون علي العسل يا لجنة تطبيع الهلال فالذي يحدث في الهلال يعتبر ضعف ويا حليل رؤساء الهلال الذين كانوا اقوياء
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  6606
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

..................... .................... في اطار سعيها الجاد في تدعيم اللجان الادارية استطاعت مجموعة التجديد لجماهير نادي الهلال للتربية التي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019