• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

الهلال السوداني يتجه للتسوية مع الكاف

الهلال السوداني يتجه للتسوية مع الكاف
كفرووتر/ الخرطوم/ يتجه نادي الهلال السوداني، إلى الدخول في تسوية مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، فيما يتعلق بحرمانه دخول الجماهير إلى ملعبه في أم درمان، لمباراته أمام الأهلي المصري، ضمن الجولة الأولى بمجموعات دوري أبطال أفريقيا.

وظهرت هذه التطورات في شكوى الهلال ضد الاتحاد الأفريقي في الساعات القليلة الماضية، حين أمهلت محكمة التحكيم الرياضية الدولية "كاس"، نادي الهلال حتى اليوم الأحد، لدفع الرسوم المالية للشكوى لبدء لنظر فيها.

وتبلغ تكاليف شكوى الهلال ضد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم 26 ألفا، في مقابل 26 ألفا يدفعها الكاف، ليبلغ مجموع تكاليف الشكوى 52 ألف فرانك سويسري، ما يعادل 55 ألف دولار، وسيلتزم النادي السوداني حال رفض الكاف بالدفع للمحكمين، لكن الهلال تمهل في الدفع.

وكان الهلال قد طالب بتعويض قدره 500 ألف دولار، عوضا عن التجهيزات التي قد قام بها، حتى يصبح ملعبه مجازا من قبل الاتحاد الإفريقي لاستقبال المباريات الدولية، لكنه فوجئ بحرمانه في أول مباراة بعد التجهيزات الضخمة، التي كان سيلعبها أمام الأهلي المصري، بحرمانه من دخول جماهيره، الأمر الذي أغضب لجنة تطبيع الهلال التي تقدمت بشكوى عاجلة ضد محكمة التحكيم الدولي، لإبطال القرار والتعويض.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  11718
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وفقا لاخر تحديث لموقع العالمي والمختص بالاحصائيات ووضع ترتيبات الفرق الكروية عامليا، احتل نادي الهلال السوداني لكرة القدم املركز الحادي عشر..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019