• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-23-2024

الشارقة يودع ابطال آسيا بتعادل امام الهلال

الشارقة يودع ابطال آسيا بتعادل امام الهلال
كفرووتر/الخرطوم/ تعادل الشارقة الإماراتي مع الهلال السعودي، بنتيجة (2-2)، مساء اليوم السبت، على ستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض، ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا.

ورفع الشارقة رصيده إلى 5 نقاط وعزز وجوده في المركز الثالث، ولكنه ودع المنافسة على التأهل إلى الدور ثمن النهائي، بعدما حسم الهلال والريان القطري، بطاقتي التأهل عن المجموعة.

وبات الصراع على المركز الأول قائما بين الهلال متصدر المجموعة بـ13 نقطة، والريان الثاني بـ10 نقاط، بعد فوزه على الاستقلال الطاجيكي (1-0)، في الجولة الخامسة على ستاد الملك فهد الدولي.

وأشعل الشارقة أجواء المباراة مبكرا بالتسجيل في الدقيقة (5) برأسية من عثمان كمارا، وسط حراسة من مدافعي الهلال، وبعد عرضية مثالية من الجانب الأيمن.



وضغط الهلال، وافتقد لاعبيه اللمسة الأخيرة، قبل أن يسدد إيجالو، أقوى كرات الهلال من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة (18)، وحولها عادل الحوسني حارس الشارقة إلى ركنية.

ونظم الشارقة هجمة مرتدة لكن حارس الهلال محمد العويس، أبعد الكرة في التوقيت المناسب، قبل أن تصل إلى مهاجم الفريق الإماراتي، ثم لعب إيجالو رأسية ضعيفة بين يدي حارس الشارقة.

وأنقذ العويس فرصة انفراد من برنارد لاعب الشارقة، ولكنه لم يستطع أن يفعل شيئا أمام تسديدة ماجد راشد، وهو يراها تسكن شباك الهلال في الدقيقة (45) معلنا عن الهدف الثاني للشارقة.

وأضاع الهلال أول فرصة لتقليص الفارق في الشوط الثاني، لترتد الكرة بهجمة سريعة للشارقة، وينفرد كايو بمرمى الهلال، ولكنه سدد الكرة بغرابة بجوار القائم البعيد.

وضغط الهلال بكامل صفوفه في محاولة لاختراق الدفاع المتكتل للشارقة، ومن خلفه الحارس المتألق عادل الحوسني، لتنتهي أي خطورة هلالية، باستثناء هدفا ألغاه الحكم للهلال بداعي التسلل.



وتمكن متعب المفرج من تقليص الفارق بتسجيل هدفاً للهلال في الدقيقة (78)، مستفيدا من تسديدة سلمان الفرج، المرتدة من حارس الشارقة، وتهيأت أمامه ليسددها قوية في سقف المرمى.

وتألق حارس الهلال، في التصدي لتسديدة كايو، القوية من خارج منطقة الجزاء، ثم أضاع ماريجا، فرصة التعادل للهلال بعدما مرت تسديدته بجوار القائم.

واحتسب الحكم ركلة جزاء للهلال، بعد تدخل قوي من حارس الشارقة مع سعود عبد الحميد، وأحرز منها سالم الدوسري هدف التعادل في الدقيقة 5 من الوقت بدل الضائع.

وخرج حارس الشارقة للإصابة، وقام بدور الحارس زميله المدافع خالد إبراهيم، بعد انتهاء تغييرات الشارقة، وأبعد مدافع الشارقة رأسية هلالية قبل تجاوزها خط المرمى.

وتقام الجولة السادسة الأخيرة من منافسات المجموعة، يوم الأربعاء المقبل، ويلتقي فيها الهلال مع الريان، والاستقلال مع الشارقة، وستكون الجولة تحصيل حاصل في الصراع على بطاقتي التأهل.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  1926
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افراح القطب الهلالي الكبير صابر شريف الخندقاوي تواصلت افراح اسرة الخندقاوي بالامارات في ليلة من ليالي الف ليلة وليلة حيث زفت الاسرة الوجيه..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019