• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

نادي الفتح يدعم الشاذلي ويرفض قرارات الوزيرة

نادي الفتح يدعم الشاذلي ويرفض قرارات الوزيرة
كفرووتر/الخرطوم/ نادي نجوم الفتح الرياضي يصدر بيانا

أصدر مجلس إدارة نادي نجوم الفتح بياناً صحفياً فيما يتعلق بالأحداث التي تشهدها الساحة خلال هذه الأيام، وقد جاء نص البيان على النحو التالي :

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته.

بعد إطلاعنا على قرار االسيد الوزيرة حنان حاكم بالمجلس الاعلى للشباب والرياضه والقاضي بتعيين لجنة تسيير لإتحاد الخرطوم المحلي لكرة القدم فإننا في مجلس إدارة نادي نجوم الفتح الرياضي نستنكر وندين هذا القرار ونعتبره قراراً متسرعاً بنى على معلومات مضللة من بطانة تستهدف إستقرار ونهضة إتحاد الخرطوم في مسيرته القاصدة بقيادة ربان سفينته الريس الشاذلى عبد المجيد الذى ظللنا نتابع إستهدافا ممنهج له منذ توليه رئاسة إتحاد الخرطوم إستهدافا تلو الآخر ونعتبر هذا القرار قراراً للتشفي وتصفية الحسابات وتغولا على أهلية و ديمقراطية الحركة الرياضية ونثمن الحراك القانونى الذى إنتظم مجلس إدارة إتحاد الخرطوم لمناهضة هذا القرار بالطرق القانونية.
و نعلنها واضحه للجميع بأننا في مجلس إدارة نادي نجوم الفتح الرياضي نؤكد دعمنا و وقوفنا بقوة خلف مجلس إدارة إتحاد الخرطوم المحلي لكرة القدم الشرعي المنتخب ديمقراطيا والمعترف به من قبل الإتحاد السودانى لكرة القدم والإتحاد الدولى لكرة القدم ومحكمة التحكيم الرياضيه فضلاً على كل أندية إتحاد الخرطوم بدرجاتها المختلفه وكل خطواته وإجراءاته القانونية التى تمت لمتاهضة هذا القرار وتلك الأخرى التى في طريقها الى العدالة وليعلم الجميع أن هذا القرار هو دعوة صريحة من السيد الوزير لتجميد النشاط الرياضى فى السودان من قبل المؤسسات الدولية الرياضية التى لا تعرف إنصاف الحلول.
تنتهز إدارة نادى نجوم الفتح هذه السانحه لتهدى أطيب تحياتها لمجلس إدارة إتحاد كرة القدم المحلى الخرطوم وتشكر كل أنديته بدرجاتها المختلفه على وقوفها خلف إتحادها الشرعى والمنتخب برئاسة الأخ الريس الشاذلى عبد المجيد.

مزمل مصطفي ادم الطيب
رئيس مجلس الإدارة.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  2097
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

..................... .................... في اطار سعيها الجاد في تدعيم اللجان الادارية استطاعت مجموعة التجديد لجماهير نادي الهلال للتربية التي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019