• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

مانو مينيز يخلف ميدينا في تدريب إنترناسيونال البرازيلي

مانو مينيز يخلف ميدينا في تدريب إنترناسيونال البرازيلي
كفرووتر/وكالات/ تولى المدرب السابق لمنتخب البرازيل ونادي النصر السعودي مانو مينيز اليوم الأربعاء تدريب فريق إنترناسيونال دي بورتو أليجري البرازيلي، ليحل محل الأوروجوائي ألكسندر ميدينا الذي أقيل بسبب سوء النتائج.

وأدار مينيز البالغ من العمر 59 عاما الحصة التدريبية للفريق البرازيلي صباح الأربعاء بعد توقف عن التدريب استمر نحو 7 شهور منذ مغادرة السعودية عقب إقالته من الإدارة الفنية لنادي النصر إثر الخسارة 1-3 أمام الاتحاد.

وكان المدرب البرازيلي قد قاد جريميو، المنافس الرئيسي لفريقه الجديد، بين 2005 و2007.

وجاء التعاقد مع الفني بناء على توصية من جانب باولو أوتوري المدرب السابق لبيرو الذي يعمل حاليا كمدير رياضي للنادي الواقع في بورتو أليجري.

وأقال إنترناسيونال ميدينا بعد بداية سيئة للموسم، إثر خروجه من نصف نهائي كامبيوناتو جاوتشو، البطولة الإقليمية في ولاية ريو جراندي دو سول.

يشار إلى أن مينيز الذي توج بطلا في الدرجة الثانية للبطولة البرازيلية مع جريميو في 2005 ومع كورينثيانز في 2008، قد قاد منتخب البرازيل بين عامي 2010 و2012، ودرّب أيضا فريقي شاندونج الصيني والنصر السعودي.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  1731
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

..................... .................... في اطار سعيها الجاد في تدعيم اللجان الادارية استطاعت مجموعة التجديد لجماهير نادي الهلال للتربية التي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019