• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

اشاد ب تين هاج

جوارديولا مستمتع بالسباق مع ليفربول

جوارديولا مستمتع بالسباق مع ليفربول
كفر و وتر - متابعات تحدث بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، عن تعيين إيريك تين هاج مدربًا للغريم التقليدي المان يونايتد.

كما سلط الضوء على سباق التتويج بلقب البريميرليج، وذلك في المؤتمر الصحفي الذي أجراه اليوم الجمعة، والخاص بمواجهة واتفورد، غدًا السبت، ضمن لقاءات الجولة رقم 34.




واستهل جوارديولا، المؤتمر بالحديث عن تين هاج "بمشاهدة أياكس تعرف جودته، تهانينا ونتمنى له كل الأفضل، هو مدرب من طراز كبير، من الممتع مشاهدة فريقه أياكس".

وعن حاجته للفوز بالمباريات المتبقية للفوز باللقب، علق "نستمتع بذلك ونحب أن نكون في ذلك الوضع بدلًا من عدم امتلاك فرصة للفوز بلقب الدوري عامين متتاليين".

ونوه "تأهلنا بالفعل لدوري الأبطال وهذا نجاح كبير، والآن نستهدف لقب البريميرليج".

وتطرق لتهديد واتفورد خارج ملعبه، قائلًا "روي هودسون يملك خبرة كبيرة كمدرب، عانينا من قبل أمام كريستال بالاس أثناء تدريبه له".

وتابع "في غضون 3 أو 4 أو5 مباريات، يمكن أن يصلوا إلى منتصف جدول الترتيب، الكل يلعب من أجل نفس الهدف، كل مباراة تمثل نفس الأهمية، واتفورد يملك الجودة والقوة البدنية في الهجوم، علينا أن نكون أنفسنا ونحقق الفوز".

ولفت "يجب علينا الفوز، وكذلك نؤدي بصورة جيدة كي نربح، ويبقى الفوز هو أهم شيء الآن، أحب هذا الجزء من الموسم، نقاتل في الأدوار الإقصائية، كل مباراة مهمة بالنسبة لنا".

وبالنظر إلى تأثير دوري الأبطال على سباق التتويج بالبريميرليج، أوضح "لا أعرف ولم أفكر في ذلك، أفكر في اللاعبين المتواجدين وأفضل تشكيل للفوز على واتفورد، من الرائع التواجد في نصف النهائي والقتال أيضًا على لقب الدوري".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1716
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تعرف على تصنيف نتائج الدورة الثانية للمدربين والاندية للممتاز تصدر المدرب ايمن دامبا مدرب هلال الساحل في الدورة الثانية للممتاز تصنيف وجاءت..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019