• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024

وكيل أعمال نونو جوميز يكشف حقيقة مفاوضات "النادي العربي" مع اللاعب!!!

وكيل أعمال نونو جوميز يكشف حقيقة مفاوضات "النادي العربي" مع اللاعب!!!
كفر و وتر/وكالات أبدى الايطالي ماركو بيوكلو وكيل أعمال المهاجم البرتغالي نونو جوميز دهشته من الأنباء التي ترددت عن وجود مفاوضات بين موكله وبين النادي الأهلي المصري.
أنه لم يعلم من قبل عن وجود أي مفاوضات بين النادي الأهلي وبين نونو جوميز وأنه قام بالاتصال باللاعب الذي نفى وجود أي مفاوضات بينه وبين أي نادي عربي.

وأضاف بيوكلو أن اللاعب يمتلك في الوقت الحالي أكثر من عرض من أندية أسبانية وايطالية وأن فكرة الانتقال الى أي نادي عربي غير واردة بالنسبة له في الوقت الحالي.

وعن فرص انضمامه الى أي فريق عربي في المرحلة القادمة رفض بيوكلو التعليق على تلك الأنباء مؤكداً أن أحداً لا يعرف ما قد يحدث غداً، مشيراً الى معرفته الكاملة بالساحر مانويل جوزيه والعلاقة القوية التي تربطه بجوميز.

الجدير بالذكر أن تقارير برتغالية كانت قد ربطت بين نونو جوميز والنادي الأهلي في أعقاب استغناء نادي بنفيكا البرتغالي عنه وتعليق مانويل جوزيه على الأمر بطريقة أوحت الى احتمالية انتقال اللاعب للقلعة الحمراء.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1705
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019