• ×
الأربعاء 22 مايو 2024 | 05-20-2024

المريخ يكسر صمود الاهلي مروي بثلاثية

المريخ يكسر صمود الاهلي مروي بثلاثية
كفرووتر/الخرطوم/ كسر المريخ صمود الأهلي مروي، بالفوز عليه (3/1)، في مباراة مؤجلة من الأسبوع 12 لمسابقة الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم، والتي جرت بستاد مدينة الأبَيِّض في غرب السودان الأوسط.

أحرز للمريخ الظهير الأيسر أحمد آدم بيبو من ضربة ثابتة من خارج المنطقة برع في تسديدها بأقصى الزاوية اليسرى لحارس الأهلي مروي، وذلك في الدقيقة 39.

وفي الشوط الثاني أدرك الأهلي مروي التعادل عن طريق قسم الله الهَجَّام، لكن السماني الصاوي أضاف هدفين سريعين للمريخ في الدقيقتين 81 و84، ليخرج المريخ فائزا بثلاثية.

ورفع المريخ رصيده إلى 16 نقطة، قافزا من المركز 12، إلى المركز العاشر الذي كان يحتله فريق الشرطة، وتجمد رصيد الأهلي مروي عند 20 نقطة في المركز الثالث.

وشهدت المباراة مشاركة لاعب الوسط الليبيري دينيس فريدريك، إلى جانب لاعب المحور الدولي محمد الرشيد بعد غياب امتد قرابة ال3 أسابيع لإصابته خلال مباريات الفريق بدوري الأبطال.

وكان المريخ قد خاض المباراة بمدافع واحد أساسي هو الظهير الأيسر أحمد آدم بيبو، وتم توليف لاعبي المحور ضياء محجوب وإبراهيم كوللينا للعب في الدفاع، منذ المباراة السابقة أمام الأهلي شندي.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  2892
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

نجح الطيران الحربي فى دك تجمعات للمليشيا المتمردة فى كل من مصفاة الجيلى وولايات دارفور، حيث قصف بالبراميل المتفجرة أمس الأول مصفاة الجيلى هلك..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019