• ×
الثلاثاء 21 مايو 2024 | 05-20-2024

المريخ يستعيد بريقه والقه امام نمور شندي

المريخ يستعيد بريقه والقه امام نمور شندي
كفرووتر/الخرطوم/ حقق المريخ امس انتصارا عريضا في أول مباراته المؤجلة وهزم أهلي شندي المتصدر بثلاثة مقابل واحد في اللقاء الدوري الذي استضافته قلعة شيكان بالأبيض اليوم..
واحتاج المريخ إلى 43 دقيقة من بداية المباراة لغزو شباك الأهلي عن طريق عمار طيفور المتألق اليوم الذي أحرز أول أهدافه الدورية مع المريخ هذا الموسم لينتهي الشوط الأول بهذا الهدف.
وسرعان ما عاد أهلي شندي واحرز هدفه الوحيد مع بداية الشوط الثاني عن طريق ولاء الدين موسى ولكن الإصرار المريخي كان له بالمرصاد عندما مارس السماني الصاوي البديل هوايته بهدف جميل في الدقيقة 48 فور دخوله.
ويستمر اللعب سجالا بين الفريقين والمباراة تلفظ أنفاسها يسجل الظهير الأيسر بيبو الهدف الثالث وهدف الأمان للزعيم لينتهي اللقاء بفوز المريخ بثلاثية مقابل هدف.
حقيقة لعب نجوم المريخ بمسؤولية وفي ظل النقص لعب ضياء الدين متوسط دفاع بجانب كرشوم ولعب كولينا بعد غيبة أساسيا في الدائرة أمام الارتكاز طيفور والرشيد واجاد كلاهم فيما تقدم للهجوم التكت ووجدي عوض بجانب أوغستين.
ونجح ابراهومة في قيادة المباراة بتقدير ممتاز وبخاصة في التبديلات بسبب الإرهاق والصيام للمحافظة على لياقة اللاعبين في ماراثون المؤجلات وكذلك على تقدم المريخ خصوصا بعد تعادل أهلي شندي ليقلب التلميد ابراهومة الطاولة على معلمه المخضرم شرف أحمد موسى مدرب أهلي شندي..
وبذلك يحقق المريخ فوزه الرابع من 5 مباريات ويرفع رصيده إلى 13 نقطة متقدما للمركز الثاني عشر، فيما تجرع أهلي شندي الهزيمة الرابعة له في هذا الموسم ولازال محافظا على الصدارة برصيد 24 نقطة...
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  4308
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

رئيس لجنة المنتخبات الوطنية يشيد بزيارة الرئيس لمعسكر صقور الجديان الاتحاد السعودي يوافق على مشاركة حكامنا الدوليين في إدارة منافساته مجدي يكشف..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019