• ×
الأربعاء 22 مايو 2024 | 05-20-2024

ابراهومة: قدمنا عرضاً ونتيجة امام اهلي شندي والمريخ قادر على تجاوز اي نقص

ابراهومة: قدمنا عرضاً ونتيجة امام اهلي شندي والمريخ قادر على تجاوز اي نقص
كفرووتر/الخرطوم/ ▪️قال إبراهيم حسين "ابراهومة" مدرب المريخ انهم قدموا عرضاً ونتيجة امام اهلي شندي في المباراة التي فاز فيها المريخ "3|1" مساء الخميس ضمن الجولات المؤجلة في بطولة الدوري الممتاز.
▪️واكد ابراهومه أنهم اعتمدوا استراتيجية "3|4|3" في المباراة وذلك للنقص الذي يعاني منه الفريق في خط الدفاع بعد اصابة بخيت خميس ولم يكن لديه قلب دفاع سوى كرشوم.
▪️واضاف "اللاعبون أدوا المباراة بمسؤولية ورغبة حقيقية في الانتصار ورغم تقبلنا لهدف سريع في بداية الشوط الثاني الا أن التبديلات اسهمت سريعاً في تقدم الفريق".
▪️وابدى ابراهومة سعادته بالعودة القوية للثنائي رمضان عجب واحمد ادم، وأبان أن اللاعب الجديد دينيس فردريك يحتاج لمزيد من الانسجام مع الفريق، مشيراً الى أن المباراة أكدت أن المريخ قادر على تجاوز اي نقص.
▪️وقدم ابراهومة شكره لجميع اللاعبين وقال "أخص بالشكر كولينا وضياء لتحملهم مسؤولية اللعب في خط الدفاع في ظل معاناة الفريق في خط الدفاع والاصابات".
▪️واوضح ابراهومة أن استبدال مصطفى كرشوم كان بداعي الإصابة، مبيناً أن اللاعب طلب التبديل، مؤكداً انه سيخضع لمزيد من الفحوصات للتأكد من سلامته وجاهزيته للمباراة المقبلة.
▪️وقال ابراهومة أن تفكيرهم حالياً تحول نحو المواجهة المقبلة امام اهلي مروي، مؤكداً أن هدفهم بلاشك تحقيق النقاط كاملة مع احترامهم لجميع المنافسين.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  3507
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

نجح الطيران الحربي فى دك تجمعات للمليشيا المتمردة فى كل من مصفاة الجيلى وولايات دارفور، حيث قصف بالبراميل المتفجرة أمس الأول مصفاة الجيلى هلك..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019