• ×
الثلاثاء 14 مايو 2024 | 05-13-2024

قادة الاتحاد يلبون دعوة افطار رابطة المريخ بدولة قطر

قادة الاتحاد يلبون دعوة افطار رابطة المريخ بدولة قطر
كفرووتر/ الخرطوم/ لبى قادة الاتحاد السوداني لكرة القدمSFA، ممثلين في الدكتور معتصم جعفر سرالختم رئيس مجلس إدارة الاتحاد، و الاستاذ اسامة عطا المنان النائب الأول لرئيس مجلس الإدارة ، والاستاذ معتز محمد لطيف "الشاعر" نائب الرئيس - رئيس اللجنة القانونية وشؤون الاعضاء - لبوا دعوة رابطة المريخ بدولة قطر، والتي اقامت افطار رمضاني يوم الاحد 3 أبريل 2022م، الذي صادف ثاني شهر رمضان المعظم؛ وذلك بفندق ملينيوم في الدوحة، على شرف تواجد قادة الاتحاد في قطر عقب مشاركتهم الجمعية العمومية للاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA ، ومتابعة قرعة كأس العالم قطر2022م.
الاحتفالية المصغرة شهدت أجواء مفعمة بالروح الأسرية الرياضية،
واكد من خلالها الدكتور معتصم جعفر تقديره للجهود الكبيرة التي تقوم بها الرابطة في قطر خلال الفترة الماضية؛ مؤكدا دعمهم لكل المشاريع التي تخدم تطور كرة القدم في السودان، والاستفادة من قدرات وعلاقات الرياضيين في الخارج بما يدفع النشاط إلى الأمام، مبينا انهم منفتحون بلا حدود لكل شخص يحمل فكرة او رؤية للتطوير.

وبدوره أكد مولانا مجذوب المجذوب رئيس الرابطة استعدادهم في للتعاون مع الاتحاد بلا حدود، وأنهم يعتبرون التعاون مع الاتحاد من المهام الوطنية العظيمة.

وحضر الإفطار رئيس رابطة المريخ السابق الدكتور فيصل همد، والكابتن محمد علي دينسلون، وعدد من الرياضيين السودانيين بدولة قطر، ودارت نقاشات مطولة أكدت في مجملها ان السودان يحتاج إلى وقفة الجميع من اجل النهوض برياضة كرة القدم...
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  2166
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019