• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024

أبرزها الشعبي .. قوى سياسية تعتزم تشكيل حكومة بشراكة مع العسكر

أبرزها الشعبي .. قوى سياسية تعتزم تشكيل حكومة بشراكة مع العسكر
كفرووتر/الخرطوم/ تعتزم مجموعة من القوى السياسية الموالية للانقلاب إبرام شراكة جديدة مع العسكريين وتشكيل حكومة انتقالية تحكم الفترة المتبقية .

وكشفت مصادر متطابقة عن اقتراب إعلان سياسي جديد يتم بموجبه إبرام وثيقة دستورية جديدة وعلى ضوئها يتم تشكيل الحكومة عقب إبرام الوثيقة مباشرة .



وحسب المصادر التي تحدثت لـ (الراكوبة) فإن الخميس المقبل ربما يشهد إعلان سياسي جديد مصاغ من عدد من المبادرات الوطنية التي قدمتها القوى السياسية التي توالي الانقلاب وتوافق على إبرام شراكة مع رموزه .

وتحصلت (الراكوبة) على أبرز الأسماء والكيانات الموافقة على إبرام الشراكة الجديدة والمرتقب توقيعها على الميثاق السياسي وهي رئيس حزب الأمة فضل الله برمة ناصر. والمؤتمر الشعبي والحزب الجمهوري بقيادة حيدر الصافي والحزب الوطني الاتحادي بقيادة يوسف محمد زين والحرية والتغيير قوى الميثاق الوطني التي يمثلها كل من التوم هجو ومناوي وجبريل وآخرين وعبد الله مسار وحزب الأمة بقيادة مبارك المهدي . وفرح العقار وآخرين.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 1  0  4497
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019