• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

مواجهة من نار بين ياسر مزمل وعلى معلول!!

مواجهة من نار بين ياسر مزمل وعلى معلول!!
كفرووتر/الخرطوم/ يستعد النادي الأهلي المصري، لمواجهة الهلال السوداني، ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويملك الفريقان العديد من الأسلحة ومفاتيح اللعب، لكن التونسي علي معلول يبرز بقوة، فيما يقابله الجناح الأيمن للهلال ياسر المزمل أحد أبرز لاعبي الفريق السوداني.

وتبقى مواجهة معلول ومزمل من المواجهات الخاصة في لقاء الأهلي والهلال، بسبب قوة الثنائي الهجومية، بجانب الأدوار الدفاعية، لاسيما الظهير الأيسر علي معلول، بجانب مساندة مزمل لزملائه، في وسط الملعب والخط الخلفي.

علي معلول

يعد علي معلول، أحد أبرز مواطن قوة الأهلي لما يملكه من خبرات كبيرة، كونه لاعبا دوليا بمنتخب تونس، إلى جانب الثقة الكبيرة التي اكتسبها منذ الانضمام للفريق الأحمر في 2016.

وكان معلول سببا رئيسيا في تتويج الأهلي بالألقاب على مدار السنوات الماضية، وحلا سحريا في المباريات بسبب قدراته التهديفية العالية، بجانب صناعة الأهداف.

وشارك معلول في دوري الأبطال هذا الموسم في 7 مباريات، سجل هدفا وصنع آخر، فيما شارك إجمالا هذا الموسم في 19 مباراة، سجل 5 وصنع مثلها في كل البطولات.

ويشكل معلول أكثر من ثنائية مع أحمد عبد القادر وأفشة ومن يجاوره في الجبهة اليسرى، وهو ما ينتظر منه في لقاء الغد لتحقيق الفوز أو على الأقل التعادل لضمان التأهل.

وسيكون مزمل مطالبا بالقيام بدور مضاعف، غدا مع الظهير الأيمن الذي سيشارك في اللقاء، من أجل إيقاف معلول واستغلال المساحات التي تنتج خلفه.

مزمل
أرشيفية

يعد ياسر مزمل من أبرز لاعبي الهلال السوداني، فهو يجيد اللعب في مركزي الجناح الأيمن ورأس الحربة، ويملك قدرات تهديفية عالية تجعله صداعا في رأس معلول ولاعبي دفاع الفريق الأحمر في لقاء الغد.

شارك مزمل في 9 مباريات حتى الآن بدوري أبطال إفريقيا سجل خلالها 5 أهداف.

وقاد مزمل الهلال للفوز على المريخ بهدف دون رد، في الجولة الرابعة، كما سجل في مواجهة صن داونز رغم الخسارة برباعية مقابل هدفين في الجولة الخامسة.

وسيكون مزمل مطالبا باستغلال نقطة ضعف علي معلول في تأدية الواجب الدفاعي وتكاسله في بعض الهجمات، إلى جانب سوء التغطية في بعض المواقف مثلما حدث في لقاء المريخ بالقاهرة، وهو ما يمنح لاعب الهلال القدرة على التسجيل أو صناعة الأهداف.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  3591
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

اقتىب لاعب موريتاتيا الحسن بره من الهلال بعد مفاوضات جادة قادها نائب الرئيس خلال الساعات القليلة الماضية ويتوقع تسلم أوراق اللاعب اليوم

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019