• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024

الحكم بإعدام لاعب الشارقة الإماراتي فايز جمعة!!!

	  الحكم بإعدام لاعب الشارقة الإماراتي فايز جمعة!!!
كفر و وتر/وكالات أصدرت المحكمة الاتحادية العليا بدولة الإمارات العربية المتحدة ، حكماً نهائياً بإعدام لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي "الشارقة"، فايز جمعة، لإدانته بتهمة "القتل العمد" لشاب مواطن، خلال مشاجرة عام 2008.

الحكم الصادر عن الاتحادية العليا بإعدام لاعب فريق الشارقة، يُعد "حكماً نهائياً، ولا يجوز إثارته أمام الجهات القضائية الأخرى.

وتعود تفاصيل القضية إلى منتصف عام 2008، حيث نشبت مشاجرة في منطقة "الرفاع" بإمارة الشارقة، استخدمت فيها الأسلحة البيضاء، أسفرت عن مقتل أحد الشبان، نتيجة تلقيه ضربة قوية على رأسه باستخدام أداة حادة "سيف"، سقط صريعاً في الحال.

وفور القبض على المتهمين تمت إحالتهم إلى محكمة الجنايات بالشارقة، التي أصدرت حكمها بإعدام أربعة متهمين، هم فايز جمعة، وشقيقه موسى، وصديقيهما محمد بلال، ومحمد نجيب، فيما تلقى ستة متهمين آخرين، ممن شاركوا في المشاجرة، أحكاماً بالسجن لمدة ثلاث سنوات
وفي وقت لاحق، أصدرت محكمة الاستئناف حكماً ببراءة فايز جمعة وصديقه محمد نجيب، فيما أيدت حكم الإعدام بحق المتهمين الآخرين، وهما موسى جمعة، ومحمد بلال، إلا أن المحكمة العليا نقضت حكم البراءة وأعادت القضية مرة أخرى إلى محكمة الاستئناف، لنظرها بهيئة مغايرة.

يذكر بأن اللاعب عاد لحياته الطبيعية بعد صدور حكم البراءة بحقه، و برز اسم فايز جمعة خلال الموسم الماضي كلاعب أساسي في صفوف فريق الشارقة لكن وعلى ما يبدو أن الأيام القادمة لن تمهله لمواصلة حياته الرياضية وحتى الطبيعية.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2993
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019