• ×
الأربعاء 1 مايو 2024 | 04-30-2024

انهاء احتجاز أموال الاتحاد بطرف الفيفا

انهاء احتجاز أموال الاتحاد بطرف الفيفا
كفرووتر/الخرطوم/ والى وفد الاتحاد السوداني لكرة القدم SFA ، المشارك في الجمعية العمومية للاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA ، اجتماعاته المثمرة خلال تواجده الحالي في العاصمة القطرية (الدوحة)، ويتألف الوفد من الدكتور معتصم جعفر سرالختم رئيس مجلس إدارة الاتحاد، ونائبه الأول؛ الأستاذ أسامة عطا المنان، و الأستاذ معتز محمد لطيف(الشاعر) نائب رئيس مجلس الإدارة – رئيس اللجنة القانونية وشئون الأعضاء – وكان وفد الاتحاد الذي وصل صباح الأربعاء 30 مارس إلى قطر ؛ قد بدأ أعماله بزيارة إلى الاتحاد القطري، التقى من خلالها قيادته ، وقام الدكتور معتصم جعفر بإهداء شعار المنتخب القطري باسمه إلى رئيس الاتحاد القطري ، و تم تكريم رئيس الاتحاد السوداني لكرة من خلال الزيارة التي تم من خلالها مناقشة العديد من البرامج المقترحة ، وإنفاذ الاتفاقيات ، والعمل على توثيق عرى التواصل ما بين الاتحادين الشقيقين ..
وفد الاتحاد برئاسة دكتور معتصم جعفر إلتقى بالإدارة المالية في FIFA ، حيث تم الجلوس إلى؛ سلمون، سارة وابيغايل.. وبعد شرح المستجدات وتوضيح الكثير من الملابسات تم التأمين على فك أموال الاتحاد السوداني لكرة القدم بطرف الفيفا، والشروع فورا في بدء التحويلات ..
الدكتور معتصم جعفر خلال يوم الخميس 31 مارس 2022م ؛ سيلتقي المستر جياني انفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، وسيلتقي ايضا بالدكتور جون متيسيبي رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم CAF ، وذلك من أجل التنسيق والربط لما هو قادم من برامج ومشاريع تحتاج إلى تفعيل قنوات التواصل .. وكان وفد الاتحاد ايضا قد التقى مسئول البطولة المدرسية في الكاف ، وسيوالي قادة الاتحاد اللقاءات مع قيادة المنظومة الكروية العالمية و القارية على هامش المشاركة في كونغرس الفيفا المعلن الجمعة بالعاصمة القطرية (الدوحة).
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  3153
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الهلال يبيع اباغنا عرض الهلال اباغنا المعار لاحد الاندية الملدوفية للبيع وذلك للاستفادة من خانته لتسجيل لاعب سوبر يقود الهلال في دوري ابطال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019