• ×
الثلاثاء 14 مايو 2024 | 05-13-2024

الهلال في القاهرة .. ومهمة صعبة تنتظر رفاق الغربال

الهلال في القاهرة .. ومهمة صعبة تنتظر رفاق الغربال
كفرووتر/الخرطوم/ يُنتظر أن تكون بعثة فريق كرة القدم بنادي الهلال قد وصلت القاهرة؛ لمواجهة الأهلي المصري في الثالث من الشهر المقبل لحساب الجولة السادسة والأخيرة من مجموعات رابطة أبطال إفريقيا؛ التي ستقام على ملعب "الأهلى وي السلام" واكتفى الأزرق بالتدريبات فقط بعد أن وافق اتحاد الكرة على طلب النادي يتأجيل مبارياته في الدوري الممتاز.
وسيواصل الهلال تحضيراته بالعاصمة المصرية القاهرة، وسينضم دوليو المنتخب للبعثة فور عودتهم من العاصمة التنزانية دار السلام.
ويأمل ممثل السودان تحقيق الفوز والعبور لثمن النهائي؛ لأول مرة في تأريخه، بعد تغيير نظام المسابقة.
* مسيرة موتا مع الهلال تنتهي بمجموعات الأبطال
قد تكون مباراة الهلال أمام الأهلي المصري في الثالث من الشهر المقبل هي الأخيرة لمدرب الهلال جواوا موتا، وحال فشل الفريق في الظفر ببطاقة الترشح فسيعلن مجلس إدارة النادي إنهاء علاقته بالبرتغالي الذي تعاقد معه الأزرق خلفاً لمواطنه ريكاردو فورموسيني، وكان المجلس، بحسب مصدر موثوق، على مشارف إنهاء التعاقد مع موتا عقب المباراة أمام صن داونز، ورجحت كفة الأعضاء المساندين لمواصلته على المجموعة التي كانت ترى ضرورة إقالته، ومنحه فرصة أخيرة تتمثل في المباراة أمام النادي الأهلي التي ستقام على الأراضي المصرية، وهي مواجهة محفوفة بالمخاطر، ومن الصعب أن يخرج منها الفريق بأمان ويترقى لمجموعات الأبطال..
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  2157
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019