• ×
الأربعاء 1 مايو 2024 | 04-29-2024

المنتخب يختتم إعداده لتنزانيا صباح اليوم وتدريبات خاصة للحراس

المنتخب يختتم إعداده لتنزانيا صباح اليوم  وتدريبات خاصة للحراس
كفرووتر/الخرطوم/ والى منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم (صقور الجديان)، تحضيراته الجادة والمكثفة من خلال معسكره المقفول بالعاصمة التنزانية دار السلام بعد أدائه لمباراته الأولى أمام منتخب افريقيا وقد خلد المنتخب للراحة صباح الأحد 27 مارس 2022م واستئأنف تحضيراته عصر نفس اليوم بمران ساخن بأحد ملاعب أكاديميات دار السلام، شرفه بالحضور القائم بأعمال سفارة السودان بتنزانيا سعادة السفير عاصم الطيب وأشرف عليه الجهاز الفني بقيادة الكابتن برهان تيه وطاقمه المعاون.
وشارك فيه جميع اللاعبين وابتدره برهان متحدثا عن المعسكر ومباراة أفريقيا الوسطى قائلاً للاعبين كنت أتوقع مستوىّ أفضل من الذي قدمتموه وكان بإمكانكم تحقيق الفوز، مطالباً بالتعويض في مباراة تنزانيا بعد غد الثلاثاء. وأوضح بأن المباريات الودية الغرض منها الإعداد واكتساب الخبرات وتطبيق الخطط والاستراتيجيات، ممطالباً بالاجتهاد حتى تتحقق أهداف المعسكر.
بدأ المران بتدريبات اللياقة والتحمل التي أشرف عليها مدرب الأحمال إيهاب، وبعدها عمد الإطار الفني للمنتخب الوطني بقيادة برهان لتصحيح الأخطاء التي صاحبت اداء اللاعبين من خلال المباراة السابقة امام افريقيا الوسطى واستمر التدريب لساعة واحدة، اشتمل على تدريبات متنوعة وتنفيذ بعض الجمل التكتيكية، وتم تقسيم اللاعبين لمجموعتين مع الاعتماد الكلي على اللعب الضاغط وتمرير الكرة من لمسة واحدة.
وأخضع مدرب الحراس أحمد النور، الثلاثي علي ابو عشرين، محمد المصطفى ومحمد إبراهيم كاميني لتدريبات عنيفة، مصححاً الأخطاء التي يقع فيها الحراس، وكثف تدريبات اللياقة والرشاقة والتحمل.
هذا وشارك ثلاثي الهلال ابو عشرين وعبد الرؤوف وبوغبا في جزء من التدريب وغادروا قبل نهايته وخضعوا لفحص كورونا توطئة لسفرهم اليوم الاثنين 28 مارس 2022م إلى القاهرة للحاق بمعسكر الفريق التحضيري للقاء الأهلي المصري في الجولة الأخيرة لمرحلة المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.
الى ذلك، يختتم منتخبنا الوطني صباح اليوم بملعب بنجامين مكابا الوطني بدار السلام، تدريباته استعداداً لمواجهة المنتخب التنزاني الثلاثاء 29 مارس 2022م في ختام مبارياته التحضيرية في أيام الفيفا للعب الودي الدولي، يعمل من خلاله الإطار الفني بقيادة برهان على تنفيذ استراتيجية المباراة وضع اللمسات النهائية لها.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  1434
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الهلال يبيع اباغنا عرض الهلال اباغنا المعار لاحد الاندية الملدوفية للبيع وذلك للاستفادة من خانته لتسجيل لاعب سوبر يقود الهلال في دوري ابطال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019