• ×
الأربعاء 1 مايو 2024 | 04-30-2024

المنتخب الوطني الأول يوالي تدريباته بالأكاديمية ويعسكر بالصافات

المنتخب الوطني الأول يوالي تدريباته بالأكاديمية ويعسكر بالصافات
كفرووتر/الخرطوم/ والى المنتخب الوطني الأول تدريباته من خلال تجمعه الحالي في أكاديمية تقانة كرة القدم بالخرطوم2، تحت إشراف الكابتن برهان تية وطاقمه المعاون ، ويأتي التجمع تميداً للسفر إلى تنزانيا لإقامة معسكر تحضيري يخوض خلاله صقور الجديان مباراتين في أيام الفيفا أمام منتخبي تنزانيا وافريقيا الوسطى، وذلك إنفاذاً للبرنامج الموضوع لخوض تصفيات نهائيات الامم الافريقية في ساحل العاج 2023م..خلال يونيو المقبل..
المنتخب كان جهازه الفني قد أعلن عن كلية تتألف من (24) لاعب، واستهل تحضيراته صباح السبت 19 مارس 2022م، في ملعب الأكاديمية، ويركز من خلالها مدرب الأحمال البروفسير عوض يس على الاطمئنان على النواحي البدنية للاعبين، ويقف الكابتن أحمد النور على تدريب حراس المرمى وفق المتطلبات التي تحتاجها المرحلة ..
مران عصر الاحد 20 مارس في أكاديمية تقانة كرة القدم شرّفه بالحضور عدد كبير من قيادات اتحاد كرة القدم تقدمه الأستاذ معتز محمد لطيف (الشاعر) نائب الرئيس – رئيس اللجنة القانونية وشئون الأوضاع، والاستاذ محمد أحمد سليمان عضو مجلس الادارة – نائب رئيس لجنة المسابقات – والدكتور بكري أحمد علي عضو مجلس الإدارة – عضو لجنة المنتخبت والمشرف العام على المنتخب – والدكتور علي محمود عضو مجلس الادارة ولجنة المسابقات ، والأستاذ الصادق حسب الله رئيس لجنة الإعلام والعلاقات العامة و المراسم، وعدد من القيادات والمدربين ..
المنتخب عقب المران مباشرةً انخرط في معسكره بالصافات في مدينة كرري الرياضية، وذلك إلى حين مغادرة البعثة إلى تنزانيا عصر الخميس المقبل ..
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  1866
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الهلال يبيع اباغنا عرض الهلال اباغنا المعار لاحد الاندية الملدوفية للبيع وذلك للاستفادة من خانته لتسجيل لاعب سوبر يقود الهلال في دوري ابطال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019