• ×
الأربعاء 1 مايو 2024 | 04-30-2024

مجلس المريخ يكون غرفة تسجيلاته

مجلس المريخ يكون غرفة تسجيلاته
كفرووتر/الخرطوم/ عقد مجلس إدارة نادي المريخ اجتماعه الخامس عشر أمس (السبت) وقرر فيه الآتي:
التأكيد على حصانة قرارات مجلس الإدارة، وضرورة احترام رأي الأغلبية في كل القضايا والملفات التي لا يحدث فيها إجماع، ويتم طرحها للتصويت المباشر، مع التزام الجميع بتنفيذ قرار المجلس.
* تشكيل بعثة المريخ المغادرة إلى القاهرة لأداء مباراة المريخ والأهلي المصري برئاسة جلال عبدالماجد، ومتوكل صالح ود الجزيرة نائباً له.
* تعيين هيثم محمد نور مسؤولا عن السيستم ونائبا للمدير العام، وخالد عبدالعزيز مسؤولا عن المراسم والبروتكول، وتعيين الصادق عادل ود أمدر مساعداً للمدير العام.
* التأمين على مخرجات اجتماع النائب الأول محمد سيد أحمد وعضو المجلس مرتضى بتري مع المدير الفني لي كلارك، الذي ناقش الأوضاع الفنية، وأسباب نتائج الفريق الأخيرة، وفترة المعسكر، وأوضاع اللاعبين، وتمت مطالبة المدير الفني بكتابة تقرير مفصل يسلم لمجلس الإدارة.
* تكوين لجنة إدارية للتسجيلات التكميلية برئاسة حازم مصطفى، ومحمد سيد أحمد نائبا، وعادل أبو جريشة مقررا، وعضوية كل من اللواء نور الدين عبدالوهاب، اللواء هشام الدرنكي، متوكل صالح، جعفر سنادة، وأسامة عبدالجليل.
* تكوين اللجنة الفنية للتسجيلات برئاسة محمد عبدالله مازدا، وعضوية برهان تية، إبراهيم حسين، فاروق جبرة، محسن سيد، محمد موسى، وأيمن اليماني.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  3852
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الهلال يبيع اباغنا عرض الهلال اباغنا المعار لاحد الاندية الملدوفية للبيع وذلك للاستفادة من خانته لتسجيل لاعب سوبر يقود الهلال في دوري ابطال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019