• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024

عمار المغربي يكتب:كلارك كارثة فى ادارة المباراة والتبديلات

عمار المغربي يكتب:كلارك كارثة فى ادارة المباراة والتبديلات
كفرووتر/الخرطوم/ ايضا قراءة سيئة لى كلارك لخصمة المتهالك و بالإضافة لتأخرة الدائم فى اجراء التبديلات فى الوقت المناسب .

لاعب مثل الصيني صديق للبطاقات كنت اثق فى طردة متي ما اصر المدرب على بقائة فى الملعب مع هذا الحكم الذى بدأ توزيع البطاقات مع اول دقيقة فى المباراة .

وجود رمضان عجب فى التشكيلة كاساسى اصبح يفقد المريخ خانة مهمة وهى الهجوم ... إما عودة رمضان للوسط او الطرف لكن كمهاجم فى ظل ابتعادة عن مستواة المعروف انت تجبر التيم يلعب ناقصاً .

كذلك تغيرات كلارك بدخول مهاجميين وانت تفقد لاعب بالطرد اعتقد قمة فى الغباء للمدرب وليست جرأة تحسب لة بالإندفاع للهجوم كان الاجدر أن تعلب على النقطة لتأمينها وتعمل على خطف الثلاثة نقاط هو نفس الخطأ الذى وقع فية كلارك فى مباراة الأهلى عندما كان المريخ متعادل طمع فى الثلاث نقاط وقام بتبديلات هجومية وفقد الثلاث نقاط وهو نفس السيناريو فى مباراة اليوم من خلال تبديلاتة ..

كثيرين يتحدثوا بإعجاب عن كلارك ولكن هناك مشكلة كبيرة جدا فى المريخ الأن وهي عدم امتلاك الكره لأكبر وقت ممكن لاعبين المريخ يفتقدون الكرة ويتركون اللعب للخصم قد يكون تكتيك المدرب ترك الكرة للخصم فى ملعبة وتمركز لاعبين المريخ فى منطقتهم حتي يتثنى لهم سحب الخصم من منطقته عند فقدان الكرة وضربهم بالكرات الطويلة من خلال لمسات معدودة ... لكن هذا التكتيك فى عدم وجود مهاجم شرس وسريع ولدية حساسية عالية مع الشباك ولاعبين وسط سريعين في نقل الكرة بالإضافة للدقة في التمرير لن يكون فعال ... وهذا مشكلة كلارك لابد أن تضع تكتيك يتناسب مع امكانيات اللاعبين العندك وإختيار اكثر العناصر جاهزية

#عمارالمغربي
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  7386
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019