• ×
الجمعة 3 مايو 2024 | 05-02-2024

السفيرة سلوى بشير زارت الجناح الخاص .. السودان يشارك في معرض قطر الزراعي

السفيرة سلوى بشير زارت الجناح الخاص .. السودان يشارك في معرض قطر الزراعي
الدوحة / عوض الجيد الكباشي شهدت السفيرة سلوى عوض بشير القائم بالاعمال بالانابة بالسفارة السودانية بدولة قطر افتتاح
فعاليات النسخة التاسعة من "معرض قطر الزراعي الدولي 2022" و"معرض قطر البيئي الدولي الثالث" اللذين تنظمهما على مدى خمسة أيام، وزارتا البلدية والبيئة ، بهدف دعم مشروعات التنمية الزراعية والأمن الغذائي وتحقيق الاكتفاء وتعزيز الحماية البيئية في قطر.
ويُعقد المعرض في دورته التاسعة خلال الفترة من 10 إلى 14 مارس 2022 في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات، بغية تسليط الضوء على الابتكارات الحديثة في التقنيات الزراعية ووضع خارطة الطريق التي تحقق الأمن الغذائي والتنمية المستدامة.
وحرصت السفيرة سلوى بشير الى جانب وفد السفارة السودانية الذي ضم القنصل محمد اسماعيل ابوشرى القنصل العام بالسفارة ، وقام اعضاء السفارة زيارة وتفقد " جناج السودان " ، حيث يشارك السودان بجناح يضم وزارة الزراعة والغابات الى جانب عدد من الشركات والجهات ذات الصالة ، ومثل وزارة الزراعة وفد يضم كل من ليلى احمد قسم السيد وسمية الحاج خالد وابتسام احمد محمد وكوثر محمد العطا .. ووفد من شركة " سما الغذائية ".
وتشارك في المعرضين القطري الزراعي الدولي التاسع والقطري البيئي الدولي الثالث نحو 50 دولة حول العالم ، ما يؤكد مدى الاهتمام العالمي المتزايد بهذه الفعاليات بشقيها الزراعي والبيئي في ظل المشاريع الزراعية الحيوية والفرص الاستثمارية الواعدة التي تزخر بها دولة قطر، والدعم الحكومي اللامحدود لتحفيز قطاعات الإنتاج الزراعي، الحيوانية والنباتية، وحماية البيئة وصون شتى عناصرها ومكوناتها، وهو ما يفسره مشاركة أكثر من 650 جهة محلية ودولية تعنى بهذه القطاعات.
ويقدم المعرض فرصة مثالية للمتخصصين في هذه الصناعة تمكّنهم من استكشاف نطاق واسع من المعدات والتقنيات والمنتجات الزراعية، بالإضافة إلى مقابلة كبار صناع القرار والحصول على مؤشرات قيمة والتعرف على أفضل الممارسات.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  2376
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

علق الهلال صفقة تيري ليونيو المقبل بناء علي طاب فلوران وكان الكنجولي طلب تيري بالتحديد من مجلس الهلال

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019