• ×
الجمعة 3 مايو 2024 | 05-02-2024

ناقشا موضوعات مهمة

رئيس الاتحاد طه فكي يزور السفارة المصرية ويلتقي السفير حسام عيسى

رئيس الاتحاد طه فكي يزور السفارة المصرية ويلتقي السفير حسام عيسى
 استقبل سفير جمهورية مصر العربية بالسودان سعادة حسام عيسى بمكتبه بالخرطوم، رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم الأستاذ طه فكي شيخ طه برفقة رئيس لجنة الإعلام والعلاقات العامة والمراسم الصادق أحمد حسب الله وعضو لجنة المنتخبات الوطنية وليد بعشر، وجاء اللقاء ردا لزيارة السفير المصري لمقر الاتحاد السوداني لكرة القدم إبان مباحثات الاتحاد السوداني لكرة القدم وشركة كابيتال بلو سبورتس المصرية لرعاية الدوري السوداني الممتاز.
وبحث الاجتماع تفاصيل رعاية شركة كابيتال بلو سبورتس المصرية للدوري السوداني الممتاز والخطوات التي تمت بخصوص ذلك من الاتحاد السوداني والشركة، كما بحث اللقاء مباراة المريخ السوداني والأهلي المصري في إياب مجموعات دوري أبطال أفريقيا لتنظيمها بالشكل المطلوب.
من جهته، وعد سعادة السفير حسام عيسى بالتعاون والتواصل مع الاتحاد السوداني لكرة القدم وتبادل الخبرات والتجارب وصولاً للأهداف المنشودة.
والتزم السفير بالتعاون مع إدارة الإعلام بالاتحاد واستكمال كافة نواقصها اللوجستية حتي تؤدي عملها بالصورة المطلوبة.
إلى ذلك، أشار رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم المكلف طه فكي للعلاقات الأزلية بين الشعبين الشقيقين، وحيا الجهود الكبيرة للسفير المصري حسام عيسى ودروه البارز في إنجاح ملف الرعاية وتعاونه اللا محدود مع الاتحاد للنهوض بالكرة السودانية، واصفا اللقاء بالناجح، داعيا لتواصل كبير بين الجانبين يحقق الأهداف المنتظرة
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  2019
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

علق الهلال صفقة تيري ليونيو المقبل بناء علي طاب فلوران وكان الكنجولي طلب تيري بالتحديد من مجلس الهلال

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019