• ×
الأحد 19 مايو 2024 | 05-18-2024

منال علي بشرى تهنيء قطاعات المرأة السودانية والرياضية بمناسبة اليوم العالمي

منال علي بشرى تهنيء قطاعات المرأة السودانية والرياضية بمناسبة اليوم العالمي
كفرووتر/الخرطوم/ يصادف اليوم العالمي للمرأة الثلاثاء الثامن من مارس 2022م.. وبهذه المناسبة السعيدة يسرني كثيراً أن أتقدم بالتهاني القلبية الصادقة لكل امرأة سودانية في كل مكان داخل وخارج السودان وهي تضطلع بدورها وتقوم بواجباتها المختلفة.
والتهاني ممتدة للمرأه السودانية القيادية التي تصدت للمسؤولية وتقدمت الصفوف لتؤكد بأنها قادرة علي العطاء أينما كانت. فالمرأة في منظمات المجتمع المدني والمرأة الإعلامية والمرأة في الحقل الطبي والهندسي والمرأة في العمل المصرفي والمرأة في كل الوظائف وربات البيوت.
واسمحوا لي أن أهنيء نساء بلادي العاملات في شتى المجالات وهن يقمن بواجباتهن على أكمل وجه لرفعة وطننا العزيز بهمة ونشاط عاليين.
وكذلك اسمحوا لي أن أبعث بتهانٍ أكثر خصوصية لكل سيدات منتخباتنا الوطنية وفرق كرة القدم النسائية في كل الأندية السودانية.
وبمناسبة اليوم العالمي للمرأة اسمحوا لنا أن نشيد برئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم لدعمهم المتصل لنشاط السيدات وقناعتهم الكبيرة بالدور الرائد للمرأة السودانية في مجال الرياضة عموماً وكرة القدم خصوصاً، وتبنيهم لكافة مشاريع وبرامج وفعاليات اللجنة وننتظر منهم دورا كبيراً في قادم المواعيد.
وانتهز هذه الفرصة وأبشىر سيدات ونساء وشابات بلادي ببرنامج عمل طموح في كرة القدم النسائية أساسه الفرق والأندية والمنتخبات، وسنعمل بجد على تنظيم نشاط مستقر وطموح تتم خلاله معالجة كافة السلبيات وصولاً للأهداف المنتظرة.
ووعدنا لكم بهذه المناسبة أن نتقدم الصفوف وأن نتحرّك في كل الاتجاهات ونجتهد في كل الملفات التي تخص كرة القدم للسيدات لنؤكد على الدور الفاعل للمرأة السودانية، وأنها شريك لنصفها الآخر الرجل، وبمقدورها أن تقدم الكثير لوطنها وأمتها بالرغبة والعزيمة والإرادة والإصرار والتحدي.
ونحن نحتفي بهذه المناسبة أطلب من رياضيات وسيدات بلادي أن يجتمعن ويتفقن على برنامج عمل رياضي نقدم من خلاله رسالتنا لشعبنا وأمتنا، ونؤكد به الدور الفاعل للمرأة تجاه مجتمعها وفق ضوابطنا وعاداتنا وتقاليدنا وأعرافنا.
لكم كل الحب والمودة والتقدير.
الأستاذة منال علي بشرى المنصور
عضو مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم
رئيسة لجنة كرة القدم للسيدات
الخرطوم 8 مارس 2022م
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  1854
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وصل الطائف لاعب دون بوش الهولندي اللاعب السوداني شادي عز الدين للمشاركة في اعداد منتخبنا الوطني تأهبا لتصفيات افريقيا

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019