• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

الهلال يستضيف الاتحاد في قمة الثأر والسيادة للكلاسيكو السعودي!!!

الهلال يستضيف الاتحاد في قمة الثأر والسيادة للكلاسيكو السعودي!!!
كفر و وتر/وكالات يستضيف الهلال بطل الدوري السعودي غريمه الاتحاد على ملعب الأمير فيصل بن فهد مساء اليوم الأربعاء في مباراة ثأرية جديدة بين الغريمين في ذهاب الدور قبل النهائي لكأس الملك.

وتقام المباراة الثانية في هذا الدور بين الوحدة والأهلي على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في مكة المكرمة يوم الخميس.

وكان الاتحاد السعودي قدم انطلاقة مباراة الهلال والاتحاد ساعتين بسبب خسوف القمر المنتظر حدوثه في السعودية الأربعاء.

ووصل الهلال إلى هذا الدور بعد أن فاز على الفيصلي ذهابا وإيابا 2-1 و3-0، بينما تعادل الاتحاد مع النصر خارج أرضه 3-3 وعلى ارضه 1- 1 واستفاد من قاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين عند التعادل في النتيجة الاجمالية.

وتقابل الهلال والاتحاد هذا الموسم ثلاث مرات من بينها اثنتان في الدوري وتعادلا بنتيجة سلبية في المباراتين بينما فاز الاتحاد في المباراة الثالثة في دور الستة عشر بدوري ابطال اسيا 3-1 وأطاح بغريمه من البطولة القارية.

ويدخل الهلال المباراة وسط غيابات كثيرة رغم مطالبته الجماهيرية " بالثأر" اذ سيغيب قائد الفريق ياسر القحطاني بسبب الإصابة والتي تمنعه من المشاركة حتى نهاية الموسم والمدافع أسامة هوساوي للإصابة كذلك وخالد عزيز المنقطع عن التدريبات بدون عذر.

كما أن عودة السويدي كريستيان فليلمسون المتأخرة إلى السعودية بسبب وجوده في بلاده إلى جانب زوجته التي رزقت بمولودها الأول جعل مدرب الفريق الأرجنتيني جابرييل كالديرون لا يعتمد عليه في التدريبات كلاعب أساسي.

وإلى جانب ذلك أيضا سيفتقد الهلال لمجموعة من لاعبيه الموجودين مع المنتخب السعودي الاولمبي أهمهم نواف العابد ومحمد القرني وشافي الدوسري.

ومع هذا يبقى الهلال وهو بطل الدوري ومسابقة كأس ولي العهد ممتلئا بالنجوم بقيادة محمد الشلهوب والروماني ميريل رادوي وعبدالله الزوري وأحمد الفريدي وعبدالعزيز الدوسري. وسيشارك المصري أحمد علي على الأرجح في التشكيلة الأساسية في خط الهجوم إلى جانب عيسى المحياني.

وتبقى حظوظ الاتحاد رغم ذلك كبيرة في الفوز خصوصا أن الفريق يعيش أوضاعا مستقرة مع مدربه البلجيكي المخضرم العائد لتدريبه ديمتري دافيدوفيتش ويعتمد الفريق على قائده محمد نور ولاعبيه البرتغاليين نونو اسيس وباولو جورج والجزائري عبدالملك زياية ونايف هزازي والعماني احمد حديد.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1901
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019