• ×
الجمعة 3 مايو 2024 | 05-02-2024

غياب اوتو الليبيري يثير التساؤلات

غياب اوتو الليبيري يثير التساؤلات
كفرووتر/الخرطوم/ شكل غياب مهاجم المريخ الليبيري عن تشكيلة الفريق تساؤلات كبيرة وعلامات استفهام وذلك بعدم ظهوره حتى الآن في اي مباراة للفريق.
و انضم المهاجم الليبيري للفرقة الحمراء في التسجيلات الماضية بهدف دعم خط الهجوم نتيجة النقص الواضح الذي كان يعاني منه ووجود الجزولي نوح وتعرض المخضرم بكري المدنية للإصابة.
##أجواء_المريخ
شارك المريخ في ثلاثة مباريات في دوري أبطال أفريقيا حتى الآن واضطر الجهاز الفني لفريق المريخ لتوليف رمضان عجب في الهجوم وشارك بالشاب الجزولي أيضا أساسيا وبديلا في المباريات من دون أن يمنح الفرصة للمهاجم الأجنبي.
وعلمت الرد كاسل ان الجهاز الفني لفريق المريخ يرى أن الجزولي ورمضان يمثلان خيار الافضل حاليا في التشكيلة وهو ما يفسر بعدم القناعة بقدرات المهاجم الليبيري وبالتالي فإن فرصة مشاركته تبدو ضعيفة جدا في حال تواجد الجزولي ورمضان عجب وعاد بكري المدنية للمشاركة بعد التعافي.
اللاعب الليبيري يعيش ظروف نفسية سيئة حيث كان يتوقع أن يجد فرصته في تجربته الاحترافية مع المريخ في بطولة دوري أبطال أفريقيا الا ان كل المؤشرات الحالية تخبره بأن تحقيق هذا الأمر سيكون صعبا للغاية.وتشير المعلومات إلى أن فرضية ذهاب المهاجم الليبيري وإنهاء عقده أكبر بكثير من مشاركته أو استمراره في قائمة الفرقة الحمراء..
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  5262
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

علق الهلال صفقة تيري ليونيو المقبل بناء علي طاب فلوران وكان الكنجولي طلب تيري بالتحديد من مجلس الهلال

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019