• ×
الثلاثاء 7 مايو 2024 | 05-05-2024

أوشيك كجر يستلم مهمام رئاسة بعثة هلال بورتسودان

هلال بورتسودان يصل الأبيض ويقابل الشرطة بالثلاثاء والأمل بالجمعة

هلال بورتسودان يصل الأبيض ويقابل الشرطة بالثلاثاء والأمل بالجمعة
رصد ومتابعة: أيمن عبدالنبي أحمد وصلت بعثة نادي هلال الساحل بالسلامة لمدينة الأبيض حاضرة ولاية شمال كردفان بعد ظهر السبت 19 فبراير 2022 وذلك لأداء الجولتين الخامسة والسادسة من الدوري السوداني الممتاز الموسم 27 بملعب شيكان أمام الشرطة القضارف بالثلاثاء 22 فبراير، والأمل عطبرة بالجمعة 25 منه، قبل أن تشد الرحال مباشرة لمدينة بورتسودان بعد ذلك لأداء الجولتين السابعة والثامنة في بداية شهر مارس.

وكان الهلال قد أكمل مبارياته بملعب جبل أولياء للأسابيع الأربعة الأولى من الدوري حاصداً 5 نقاط بفوز وتعادلين وخسارة ليبدأ الترحال لبقية إستحقاقات الدوري متجولاً بين الأبيض وبورتسودان ثم عطبرة ثم الأبيض مجدداً ويختم مبارياته بأداء الجولة 15 من الدوري بمعقله ببورتسودان التي يعود إليها مرة أخرى لأداء المباراة الأخيرة للدورة الأولى أمام الخرطوم الوطني يوم 29 مارس.

الجدير بالذكر أن السيد أوشيك كجر نائب الأمين العام للنادي قد إستلم فعلياً رئاسة البعثة منذ اليوم خلفاً لهاشم حسين الذي كان يرأسها في ٱخر جولتين بالجبل، بينما يرابط مع البعثة إدارياً السيد معتصم التاج دبدوب بشكل دائم منذ إنطلاقة الدوري مواصلاً ما بدأه الموسم السابق بإشرافه الدائم على البعثة أثناء الدوري 2020 ~ 2021 الذي أقيم بمدينة الخرطوم بنظام التجميع وقتها.

أوشيك كجر ظل محل حفاوة وترحاب من كل رياضيي ولاية البحر الأحمر ووجد دخوله للمجلس الجديد للبحارة الإستحسان والإرتياح من عشاق وأقطاب النادي العريق.

المكتب الإعلامي لنادي هلال الساحل
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  1671
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الكاف يسمح بمشاركة القمة السودانية في الابطال وافق الكاف علي الطلب المقدم من الاتحاد السوداني لكرة القدم بالسماح للقمة السودانية بالمشاركة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019