• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

المريخ يستقبل صن داونز ويصل إلى فندق الإقامة

طائرة القنصل تحط رحالها في القاهرة ودالجزيرة يتراس البعثة والسماح بحضور 5 آلاف مشجع

طائرة القنصل تحط رحالها في القاهرة   ودالجزيرة يتراس البعثة والسماح بحضور 5 آلاف مشجع
القاهرة: المركز الإعلامي البعثة تجري مسحة الكرونا بالجمعة ووصول طاقم التحكيم التونسي

أكد رئيس نادي المريخ القنصل حازم مصطفى وصوله إلى العاصمة المصرية القاهرة عصر غد الخميس، عبر طائرة خاصة؛ وذلك لمتابعة مباراة المريخ وصن داونز الجنوب أفريقي، المقررة عصر السبت المقبل في دوري أبطال أفريقيا لمرحلة المجموعات، وأبان رئيس نادي المريخ- في تصريحات للمكتب الإعلامي لنادي المريخ- أن المباراة ستكون بحضور جماهيري بعد موافقة السلطات بحضور خمسة آلاف مشجع، بعد مجهودات كبيرة قام بها مجلس الإدارة، ممثلا في النائب الأول لرئيس النادي الأستاذ محمد سيد أحمد الجكومي، وأضاف رئيس المريخ بقوله: (بحمد الله تم التصديق بحضور عدد 5 آلاف مشجع في مباراة المريخ وصن داونز الجنوب أفريقي، بعد مجهود مضن من الأخ النائب الأول الجكومي، وشخصي الضعيف، والأخ عادل أبو جريشة، وتدخل كابتن محمود الخطيب، ورئيس الاتحاد المصري السيد جمال علام).

البعثة تصل فندق (راديسون بلو)
وصلت في السابعة من مساء الأربعاء بعثة فريق الكرة بنادي المريخ إلى فندق إقامتها بمدينة السلام بالقاهرة، بعد مغادرة مدينة 6 أكتوبر، والتي أقام فيها الفريق معسكرا تحضيريا استمر مدة شهرين؛ استعدادًا لمباريات دوري أبطال أفريقيا، والتي يستهلها الفريق بمواجهة صن داونز الجنوب أفريقي عصر السبت المقبل، وحلت البعثة بفندق (راديسون بلو)، الذي يقع بالقرب من ملعب السلام، وهو من الفنادق الكبيرة فئة السبعة نجوم.
البعثة تجري مسحة طبية
تجري بعثة المريخ في التاسعة من صباح الجمعة مسحة طبية؛ للكشف عن فيروس كورونا؛ استعدادا للمباراة، وستجرى المسحة بملعب السلام.
ود الجزيرة يغادر إلى القاهرة
توجه إلى القاهرة في السادسة من مساء امس عبر طيران بدر عضو مجلس إدارة نادي المريخ، ومسؤول قطاع المال والاستثمار بالإنابة، متوكل صالح ود الجزيرة؛ وذلك لتولي رئاسة بعثة المريخ لمواجهة صن داونز يوم السبت المقبل بإستاد السلام بالقاهرة، وقبل مغادرته إلى العاصمة المصرية أكد رئيس البعثة ثقته الكبيرة في قدرة لاعبي المريخ على الظهورالمشرف، وتقديم مباراة تليق بسمعة المريخ، والكرة السودانية.
المريخ يستقبل بعثة صن داونز
مثل عضوا المجلس، وعضوا القطاع الرياضي بنادي المريخ محمد الحافظ إدريس، ومنير نبيل، بجانب المدير العام مهند كمال- مثلوا نادي المريخ في استقبال بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي صن داونز الجنوب أفريقي، التي وصلت إلى مطار القاهرة الدولي في الثانية والنصف من فجر اليوم الأربعاء، وذلك لمواجهة المريخ في الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر إقامتها يوم السبت 19 فبراير الجاري في تمام الثالثة عصرًا بتوقيت السودان، على ملعب إستاد مدينة السلام، وتتكون البعثة من 62 فردا، ويرأسها المدير التنفيذي، وقد حلت البعثة بفندق ريجنسي، وقد أعلن رئيس البعثة سعادته بالاستقبال الذي وجدوه من نادي المريخ بمطار القاهرة، والتجهيزات الجيدة للبعثة، وسرعة إجراءات الدخول، مبينا أن فريقه سينتظم في معسكرً مغلقً في القاهرة لمدة 10 أيام، على هامش الاستعدادات لمباراتي الفريق أمام المريخ والاهلي المصري.
وصول طاقم التحكيم التونسى
وصل إلى القاهرة في الخامسة من عصر اليوم الأربعاء طاقم التحكيم التونسي، الذي سيدير مباراة المريخ وصن داونز الجنوب أفريقي، يوم السبت المقبل، في الجولة الثانية من مجموعات دوري أبطال أفريقيا بإستاد السلام بالقاهرة، وكان في استقبالهم عضو المجلس الأستاذ منير نبيل، والمدير العام للنادي المهندس مهند كمال، ويقود الطاقم التونسي الحكم هيثم قيراط، وخليل بن جمال، وإسماعيل أيمن، ويتوقع أن يصل في ساعة متأخرة من مساء اليوم المراقب الأريتري تكا تيسافي.
الاجتماع الفني للمباراة
يقام الاجتماع الفني والتنسيقي لمباراة المريخ وصن داونز الجنوب أفريقي في مجموعات دوري أبطال أفريقيا في الثانية عشرة من ظهر غد الخميس، في إستاد السلام بالقاهرة، وسيعقد الاجتماع بحضور ممثلي الفريقين، والحكام، ومراقب المباراة، ويناقش الترتيبات التنظيمية والتنسيقية للمباراة، وزي الفريقين.
المؤتمر الصحفي للمباراة
يشارك المدير الفني لفريق المريخ الإنجليزي لي كلارك، بجانب كابتن الفريق، في المؤتمر الصحفي الذي تعقده اللجنة المنظمة للمباراة في الثانية عشرة من ظهر الجمعة، في إستاد السلام، مسرح مواجهة المريخ وصن داونز الجنوب أفريقي، فيما يعقد المؤتمر الصحفي لمدرب فريق صن داونز الجنوب أفريقي في الساعة الثانية من ظهر نفس اليوم، بملعب المباراة.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  3231
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

..................... .................... في اطار سعيها الجاد في تدعيم اللجان الادارية استطاعت مجموعة التجديد لجماهير نادي الهلال للتربية التي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019