• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-27-2024

دعماً للمستشفى والمرافق الخدمية الأخرى

مهرجان ثقافي وحفل خيري لرابطة أبناء دلقو أقتري وسعدنكورتي في الرياض

مهرجان ثقافي وحفل خيري لرابطة أبناء دلقو أقتري وسعدنكورتي في الرياض
الرياض/ كفرووتر/  تحت شعار(داس نحو غد أفضل) تنظم رابطة أبناء دلقو أقتري وسعدنكورتي (داس البلد الخيرية) في الرياض مهرجانا ثقافيا وحفلا خيريا للجالية السودانية بصفة عامة، ولأبناء مناطق حلفا وسكوت والمحس ودنقلا بصفة خاصة، وذلك باستراحة درة المناخ مخرج 18 مساء يوم الخميس الموافق 21يوليو 2011م برياض الخير..وتشتمل فقرات المهرجان التي تبدأ برامجها عند الرابعة مساءا على استعراضات فنية وفقرات تراثية متعددة ومعرض للتراث النوبي وفواصل غنائية متنوعة بالإضافة إلي تكريم الطلاب المتفوقين وبعض الشخصيات التي ستساهم بدعم ورعاية المهرجان والحفل الخيري.

وتهدف الرابطة من إقامة هذا المهرجان والحفل الخيري إلي دعم مستشفى دلقو والمرافق الخدمية الأخرى في دلقو المحس، وقد أهاب الأستاذ أحمد علاء الدين المشرف العام للمهرجان بكل أبناء الجالية السودانية لتشريف هذا المهرجان والحفل الخيري، وأضاف بأن هذا العمل سيمثل بداية مرحلة جديدة للرابطة من أجل تفعيل دور الأداء في المرحلة القادمة بالمساهمة والمشاركة في دعم وتأهيل وترقية المرافق الخدمية في دلقو...كما أكد بأن الرابطة تولى اهتماما خاصًا للاحتفال بالطلاب المتفوقين من أبناء دلقو في مدارس الرياض المختلفة بوصفهم حجر الزاوية لمستقبل تطوير دلقو حاضرة المحس.

الجدير بالذكر بأنه قد تم تشكيل عدة لجان للقيام بتنفيذ هذا المهرجان وهي:- (أ) اللجنة المالية / (ب) لجنة الدعوة والحشد (ج) اللجنة الفنية (د) لجنة الاستقبال والترتيبات (هـ) اللجنة الإعلامية..
امسح للحصول على الرابط
 2  0  2215
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    واثق القول 06-14-2011 09:0
    بالله ما لقيتو غير المسخ علاء الزفت ده ؟؟؟؟ والله ده بعدين يشيل القروش كلها ياكل نصها في كرشوا ويودي النص التاني للموتمر الوطني لانو بي بساطه عبد للمِؤتمرجيه من يومه...
  • #2
    محمد 06-13-2011 01:0
    يا دابكم صحيتو يا ناس دلقو بعدماالشطار شالوالمحلية منكم. كنتو وين من زمان. عموما "حنشرفكم" "بحضورنا الكريم" ومستعدين ندفع أعلى قيمة للتذكرة بس خلوكم رجال وتقيفوا مع الاخرين وما تكونوا زي العادة تاكلو وتنكرو أو بالاحرى تطنشو. أنا قلت ناس دلقو وما لمت ناس أفتريه.
أكثر

جديد الأخبار

وفقا لاخر تحديث لموقع العالمي والمختص بالاحصائيات ووضع ترتيبات الفرق الكروية عامليا، احتل نادي الهلال السوداني لكرة القدم املركز الحادي عشر..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019