• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

*الإتحاد المحلي لكرة القدم الضعين

*الإتحاد المحلي لكرة القدم الضعين
كفرووتر/ الخرطوم/ بسم الله الرحمن الرحيم

*الإتحاد المحلي لكرة القدم الضعين*


⚫ *نعي أليم* ⚫
قال تعالي
((يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي))

سبحان من تفرد بدوام العزة والبقاء وكتب على مخلوقاته بالموت والفناء ولم يشاركه أحدآ في خلده حتى الملائكة والأنبياء.
بمزيدآ من الحزن والأسى وبقلوب راضية بقضاء الله وقدره ننعي أنفسنا وإياكم في وفاة *سكرتير نادي سبدو الأستاذ عبد الله نافع طرطيبة* الذي انتقل الى جوار ربه مساء اليوم السبت إثر علة مفاجئة لم تمهله طويلاً سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته مع الصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا ان شاء الله..
الفقيد كانت له مواقف مشرفة تجاه نادي سبدو منذ فترة طويلة وكان له الفضل مع بقية اخوانه فيما وصل اليه النادي قوميا" ومرافقتة الدائمة للفريق في كل المباريات مؤازآ ومشجعآ وداعمآ..
نعم فان الفقد جلل والمصاب كبير ولكن القلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره وبأن الموت مصير كل حي، ولايسعنا الان نتضرع إلى الله الواحد الأحد أن يربط على قلب أهله وان يجبر كسرهم على هذا المصاب الجلل ولانقول الا مايرضي الله "إنا لله وأنا اليه راجعون"

اللهمّ افسح له في قبره مدّ بصره، وافرش قبره من فراش الجنّة، اللهم ارحمه ولا تطفئ نور قبره.
• يا قيوم أقمه على نور في قبره، ومستبشرا بحسن إجابته وتثبيتك إياه عند السؤال، اللهمّ أعذه من عذاب القبر، وجفاف الأرض عن جنبيها.
• اللهم اغفر واصفح عن ميتنا وباعد بينه وبين فتنة القبر واجعله روضة عليه مستبشرا بلقائك لا إله إلا أنت الغني عن التعذيب الغفور لمن ينيب...
"كل من عليها فان ويبقى وجه ربك ذو الجلال"
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  2031
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

..................... .................... في اطار سعيها الجاد في تدعيم اللجان الادارية استطاعت مجموعة التجديد لجماهير نادي الهلال للتربية التي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019