• ×
الجمعة 3 مايو 2024 | 05-02-2024

مدرب المريخ يؤكد معرفته بالاهلي ويرشح مصر للمونديال

مدرب المريخ يؤكد معرفته بالاهلي ويرشح مصر للمونديال
كفرووتر/الخرطوم/ قال لي كلارك، مدرب المريخ السوداني، إن مواجهة الأهلي المصري في دوري أبطال إفريقيا، ليست أولوية بالنسبة له في الوقت الحالي.

وعن تحضيرات فريقه لخوض دوري الأبطال، قال كلارك في تصريحات خاصة لـ"كووورة"، اليوم السبت: "نخوض معسكرًا في الوقت الحالي، ونلعب بعض المباريات الودية، كانت آخرها أمام سيراميكا كليوباترا، وهو فريق مميز ويملك لاعبين رائعين، واستفدنا من هذا اللقاء".

وبخصوص مباراة الأهلي، أجاب: "ليست أولوية بالنسبة لي.. لدي أكثر من مباراة قبلها، كما سنواجه صن داونز أولًا".

وأردف: "مجموعتنا قوية جدًا، ومتحمس لخوض مبارياتها، وسبق أن واجهت الأهلي في النسخة الماضية لدوري الأبطال، وهو نادٍ مميز وبطل إفريقيا.. وقد شاهدت مبارياته في كأس العالم للأندية، وآخرها لقاء بالميراس البرازيلي".

وبشأن مشوار الفراعنة في الكان، قال المدرب الإنجليزي: "تابعت منتخب مصر بالفعل، وأرى أنه أمر محبط جدًا، عندما تصل النهائي وتخسر بركلات الترجيح".

وواصل: "أحزن لخسارة أي فريق في نهائي كبير، لكني أظن أن لاعبي منتخب مصر قادرون على تجاوز هذه الهزيمة، خاصةً أنهم مقبلون على مباراتين مهمتين أمام السنغال، في تصفيات كأس العالم".

وعما إذا كان الفراعنة قادرين على التأهل للمونديال، قال كلارك: "بالطبع.. مصر والسنغال فريقان مميزان، وأتوقع أن يقدما لنا مواجهتين قويتين في التصفيات.. ولنرى ما سيحدث".
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  5604
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

علق الهلال صفقة تيري ليونيو المقبل بناء علي طاب فلوران وكان الكنجولي طلب تيري بالتحديد من مجلس الهلال

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019