• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024

المعلق الشهير الشوالى: الحكم احتسب اغرب حالة تسلل في تاريخ الكرة ضد الهلال السوداني

المعلق الشهير الشوالى: الحكم احتسب اغرب حالة تسلل في تاريخ الكرة ضد الهلال السوداني
كفرووتر/الخرطوم/ قال المعلق التونسي الشهير عصام الشوالى بان الحكم احتسب اغرب حالة تسلل فى تاريخ كرة القدم وحارما الهلال السودانى من تسجيل هدفا شرعيا صحيحا في مباراته امام بطل جنوب افريقيا في اولى جولات دورى مجموعات دورى ابطال افريقيا وفي المباراة التى اقيمت بجنوب افريقيا وتعجب المعلق المونديالى الكبير الشو الى من احتساب التسلل الذى لم يكن موجودا عندما اطلق صافرته عند الدقيقة (٩١) محولا هدفا مستحقا للهلال الى احتساب تسلل واكد الشوالى في حسابه علي الفيس بوك الاخطاء القاتلة التى ظل يرتكبها حكام القارة السمراء في بطولات الكاف الكبري.وقال ان الكرة الافريقية ظلت دائما تتفرد وتتميز باشياء غير مسبوقة لم تكن فى صالحها.
وعلي ذات الصعيد فقد اكد جميع محللوا ومعلقي قنوات البي ان اسبورت الناقل الحصري للبطولة بقيادة نجم الكرة الجزائرية رفيق صيفي صحة الهدف الذي سجله الهلال والذي كان كافيا لمنحه التعادل من ارض جنوب افريقيا امام صن داونز واكدوا الخطا القاتل الذي ارتكبه حكم المواجهة واحتسابه لتسلل غير منطقى لاغيا به هدف مستحقا للهلال السودانى.
من جهة تفيد المتابعات ان نادى الهلال تقدم بشكوى الى الاتحاد الافريقي (كاف) ضد حكم مباراته امام صن داونز واتخاذ الاجراءات اللازمة التى تنصف الفريق فيما طالب انصار النادى باهمية استخدام تقنية (الفار) في جميع مباريات دوري الابطال لحفظ حقوق الاندية.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  44688
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019