• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024

قطاع الجماهير يحدد الجمعة 18 فبراير موعدا لنفرة الدعم والنظافة

قطاع الجماهير يحدد الجمعة 18 فبراير موعدا لنفرة الدعم والنظافة
الخرطوم: المركز الإعلامي الخرطوم: المركز الإعلامي
أعلن قطاع الجماهير بنادي المريخ تأجيل نفرة الدعم والنظافة إلى يوم الجمعة المقبل الموافق 2022/2/18 بإستاد المريخ بأم درمان، والتي كان محددا لها يوم غد السبت 2022/2/12. وقال عضو مجلس إدارة نادي المريخ، ورئيس القطاع مرتضى الشيخ: إن التأجيل جاء بعد مشاورات مع أعضاء قطاع الجماهير بتكويناتهم المختلفة؛ وذلك لمزيد من الترتيب والإعداد للنفرة الجماهيرية، التي ستخصص لدعم ونظافة الإستاد وتأهيله، وذكر عضو المجلس أن قطاع الجماهير يتطلع لمشاركة كل أهل المريخ في النفرة، مبينا أن تأجيل الموعد إلى الجمعة المقبل سيتيح الفرصة لمشاركة أكبر عدد من القطاعات الجماهيرية، وكان قطاع الجماهير بنادي المريخ عقد اجتماعا موسعا مع مشرفي القروبات والروابط التشجيعية بخصوص النفرة الجماهيرية الأولى، وخلال الاجتماع تقرر أن يبدأ برنامج النفرة بنظافة الإستاد في الفترة الصباحية، على أن تنطلق نفرة الدعم المالي للقروبات والأفراد عقب صلاة العصر، وسيكون هناك برنامج ثقافي مصاحب للنفرة تحت إشراف القطاع الثقافي بالنادي، وخلال الاجتماع تم التأمين على الضوابط المالية للنفرة، والتي جاءت على النحو التالي:
1. عند بداية النفرة المالية يجب على مشرفي وممثلي القروبات والأفراد التوجه مباشرة للمدير المالي لنادي المريخ، أو المحاسب المالي لنادي المريخ؛ لتسليم أي تبرعات، وتسلم الإيصال المالي.
2. على القروبات إيفاد مندوب لتسليم الدعم، كما يجب علي الافرغد تسليم الدعم مباشرة للمدير المالي للنادي اوالمحاسب.
3. سيقوم قطاع الجماهير برصد القروبات والأفراد والشخصيات التي ساهمت وشاركت في النفرة، وعمل لائحة شرف للمشاركين والمساهمين ونشرها في الصفحة الرسمية للنادي، وكذلك نشرها عبر الصحف ووسائل التواصل المختلفة.
4. ستكون هذه النفرة هي الأخيرة بالنظام التقليدي والنفرات القادمة ستكون عبر التطبيقات المصرفية من خلال رقم حساب خاص بالنفرة يخضع لسلطة المدير المالي لنادي المريخ.
تم التأمين على مواصلة النفرات من الجماهير التي ستكون سندا لمجلس الإدارة حتى يتم بناء مريخ المستقبل بجهد الجميع.
وأخيرا يناشد قطاع الجماهير كل الفعاليات المريخية بالحرص على إنجاح برنامج النفرة.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  2400
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019