• ×
الجمعة 3 مايو 2024 | 05-02-2024

إستعدادا لمواجهتي سيدات جنوب السودان منتخب السيدات يرفع وتيرة التحضيرات

إستعدادا لمواجهتي سيدات جنوب السودان منتخب السيدات يرفع وتيرة التحضيرات
كفرووتر/ الخرطوم/ رفع منتخب كرة القدم النسائية وتيرة التحضيرات خلال معسكره المفتوح ، عبر تدريبات عصرية أشرف عليها الكابتن عماد خوجلي المدير الفني للمنتخب، والكابتن سلمى الماجدي المدرب العام، وبمتابعة وتشريف الأستاذة منال علي البشرى رئيس لجنة كرة القدم النسائية في الاتحاد السوداني لكرة القدم SFA..
عصر الخميس 10 فبراير 2022م، أدى المنتخب مرانه الرابع خلال تجمعه الحالي و سيوالي المنتخب تحضيراته يوم السبت 12 فبراير 2022 م ، على ملعب أكاديمية تقانة كرة القدم في الخرطوم2 .. بمباراة ضد تجمع اللاعبات المختارات الجدد من خلال الاختبارات ..
>> *اختبارات بالجمعة*
عصر الجمعة 11 فبراير 2022م، يلجأ الجهاز الفني لمنتخب السيدات؛ إلى عمل اختبارات لإضافة بعض العناصر من خلال مباراة ينظمها في ملعب الاكاديمية بين ناديين من الخرطوم..
>> *عماد خوجلي: خفض معدل الأعمار ضرورة*
قال الكابتن عماد خوجلي المدير الفني لمنتخب السيدات السوداني ، ان خياراتهم بدأت بآخر كلية للاعبات اللآتي تواجدن في منتخب النسائية، وكانت مباراة الجزائر هي اخر استحقاق ، وذكر خوجلي ان هناك عناصر جيدة في الكلية ، وأخرى دون المستوى المفترض ، وأضاف أن هناك إضافات جديدة ستكون جيدة في المنتخب النسائي، وابان المدير الفني لمنتخب السيدات ان خفض معدل الأعمار هو سياستهم القادمة ، وقال إن المنتخب الذي واجه الجزائر ضم لاعبات بعضهن لمعدل أعمار كبير.. وقال عماد خوجلي ان هناك تصور من جانبهم للمعسكرات وكامل برنامج المرحلة القادمة سيتم رفعه إلى لجنة كرة القدم النسائية من أجل إجازته ومن ثم اعتماده من قبل مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم بواسطة اللجنة ..
>> *مواجهتا منتخب جنوب السوان*
تمضي التحضيرات على قدم وساق لتنظيم مباراتين اعداديتين لمنتخب كرة القدم النسائية أمام منتخب جنوب السودان في العاصمة الخرطوم ؛ يومي 16 و 20 من فبراير الحالي .. ويترقب منتخب السيدات الإعلان النهائي عن تاريخ تنظيم بطولة سيكافا لمنتخبات كرة القدم النسائية للكبار، بعد أن تم تأجيلها أكثر من مرة .. ويتوقع ان يكون الاعلان يوم 25 فبراير الحالي في اجتماع المكتب التنفيذي لاتحاد سيكافا ، وسيتواصل برنامج إعداد منتخب السيدات تأهبا لعموم قادم المشاركات ..
منال علي بشرى تؤكد السعي لبناء منتخب نسوي قوي*
أكدت الأستاذة منال علي بشرى المنصور عضو مجلس إدارة الإتحاد السوداني لكرة القدم رئيس لجنة كرة القدم للسيدات، أن تحضيرات المنتخب السوداني للسيدات تمضي بشكل طيب ووفقا للخطة الموضوعة من قبل الجهاز الفني بقيادة المدرب عماد خوجلي الذي يعمل لبناء منتخب سيدات يحسن تمثيل السودان في مشاركاته الخارجية ويحقق النتائج المنتظرة وأشارت إلي أن التدريبات ستتواصل حسب برنامج الجهاز الفني وسيخلد المنتخب للراحة يوم الجمعة ويستأنف الإعداد يوم السبت.
وقالت منال بأنهم حرصوا علي مواجهتي منتخب سيدات جنوب السودان في أيام (الفيفا) لتحسين تصنيف المنتخب وإتاحة الفرصة للجهاز الفني الجديد للوقوف علي شكل المنتخب ومستوي اللاعبات وأشادت بمجلس إدارة الإتحاد السوداني لكرة القدم الذي يولي منتخب السيدات إهتماما كبيرا ويبذل جهودا كبيرة لتذليل العقبات التي تعترضه وإنجاح مسيرته، وذكرت بأن ذلك الإهتمام سيكون دافعهم للتجويد والتطوير والظهور المشرف في قادم المواعيد.
ودعت رئيس لجنة كرة القدم للسيدات لدعم وتشجيع لاعبات المنتخب ورفع روحهن المعنوية حتي يؤدين المطلوب منهم علي أكمل وجه.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  2082
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

علق الهلال صفقة تيري ليونيو المقبل بناء علي طاب فلوران وكان الكنجولي طلب تيري بالتحديد من مجلس الهلال

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019