• ×
الجمعة 3 مايو 2024 | 05-02-2024

التاريخ يدعم القراصنة امام الهلال

التاريخ يدعم القراصنة امام الهلال
كفرووتر/الخرطوم/ مواجهات الهلال السوداني واندية جنوب افريقيا تعتبر فيها الغلبة دائما للقراصنة من خلال مباريات الابطال الافريقية في مسماها الجديد وكان الاصفر هو المميز على الهلال قبل مواجهة اليوم والتقي معه ازرق السودان مرتين
ويستعد الأزرق السوداني لمواجهة صن داونز الجنوب أفريقي اليوم الجمعة في مستهل مشوار الفريقين بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا. وتضم المجموعة نفسها الأهلي المصري والمريخ السوداني.
وسبق أن لعب الهلال السوداني ضد 3 من فرق جنوب أفريقيا في دوري الأبطال: سوبر سبورت وأورلاندو بايريتس وصن داونز
كانت بدايات المواجهات الهلالية باندية جنوب افريقيا في عام 2004 حينما تخطي ازرق السودان سانت جورج الاثيوبي
. وبعدما تخطى سان جورج الإثيوبي في الدور التمهيدي الأول، ثم أطاح بالأهلي المصري من دور 32، اصطدم الهلال بسوبر سبورت الذي فاز في ثمن النهائي بعدما انتصر على بطل السودان في جنوب أفريقيا 2-0، ثم تعادلا سلبيا في أم درمان ليودع الأزرق البطولة.
وتجددت مواجهات الهلال مع أندية جنوب أفريقيا في 2006، حيث تخطى الهلال في الدور التمهيدي الأول فريق البوليس الأوغندي، ثم تخطى إينوجو رينجرز في دور 32.
وفي الدور الـ 16 واجه الهلال أورلاندو بايريتس الجنوب أفريقي، فخسر في جنوب أفريقيا (2-0)، وفاز في أم درمان (3-1)، فودع البطولة.
وفي 2008 نجح الهلال في كسر تفوق أندية جنوب أفريقيا بالفوز على صن داونز، في ذهاب الدور ثمن النهائي 4-2 في أم درمان، ثم خسر في جنوب أفريقيا 0-1.
وفي نسخة العام الماضي تجدد اللقاء بين الهلال وصن داونز في دور المجموعات، حيث فاز بطل جنوب أفريقيا 2-0 على ملعبه ذهابا، وتعادلا في أم درمان 0-0.
ويلاحظ من سجل مباريات الهلال السوداني أمام أندية جنوب أفريقيا، أنه خسر جميع مبارياته أمامها خارج الأرض (4 مرات) بينما فاز الأزرق مرتين وتعادل مثلهما في معقله بأم درمان.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  2655
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

علق الهلال صفقة تيري ليونيو المقبل بناء علي طاب فلوران وكان الكنجولي طلب تيري بالتحديد من مجلس الهلال

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019