• ×
الأربعاء 1 مايو 2024 | 04-30-2024

حي العرب بورسودان ينفي قتل ثوار على ايدي لاعبي الفريق

حي العرب بورسودان ينفي قتل ثوار على ايدي لاعبي الفريق
كفرووتر/الخرطوم/ نفي نادي حي العرب بورسودان في بيان حصلت الصحيفة على نسخة منه القبض على لاعبين من فريقه من الشرطة بتهمة مقتل ثوار وجاء في البيان
بسم الله الرحمن الرحيم
نادي حي العرب الرياضي بورتسودان
بيان صحفي
إلى جماهير الرياضة قاطبة وجماهير السوكرتا على وجه الخصوص
رشح في منصات التواصل الإجتماعي خبر متداول حول القبض علي لاعبين من نادي حي العرب بتهمة قتل أحد الثوار ولنقل الحقائق وقطعا للنشر الضار نورد أن البعثة في طريقها للخرطوم ثم الأبيض وبالقرب من الحلفايا حدثت مشادة بين سائق البص الذي يقل البعثة وسائق عربة ملاكي وبعدها تدخل المرحوم وهو من مواطني الحلفايا وحدث هرج تعرض فيه المرحوم لإصابة بالة حادة لزم علي اثرها فراش العناية المركزة بمستشفي علياء توفي الي رحمة مولاه مساء الأمس نسال الله له الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته مع الصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا.
وبما أن هناك تحريات لازالت جارية كان من الطبيعي ان تطال يد الاتهام من كانوا بمسرح الحادث لذا فان وجود لاعب أو لاعبين من البعثة رهن الإعتقال أمر طبيعي وقانوني وحتي لاتتأثر التحريات نرجو إيقاف النشر .
وباسم نادي حي العرب بورتسودان مجلس إدارة ومشجعين وأقطاب ولاعبين نعزي أسرة المتوفي سائلين الله أن يتغمده بواسع رحمته ويلزم ذويه الصبر وحسن العزاء .
المحامي / علي عثمان علي شمابي
الأمين العام لنادي حي العرب بورتسودان
8 / 2 / 2022
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  4620
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الهلال يبيع اباغنا عرض الهلال اباغنا المعار لاحد الاندية الملدوفية للبيع وذلك للاستفادة من خانته لتسجيل لاعب سوبر يقود الهلال في دوري ابطال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019