• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

الخلافات تضرب الادارات الاهلية

كفرووتر/الخرطوم/ ضربت خلافات عميقة الإدارات الاهلية بسبب الانفلاب الذي قام به البرهان في ال٢٥ من اكتوبر الماضي حيث بينما التفت بعض قيادات الادارة الاهلية لتضع نفسها حاضنة للانقلاب رفضت قيادات اخرى هذه الخطوة وفي تصريح خاص ل ” ترياق نيوز ” قال نائب رئيس مجلس الادارة الاهلية بولاية الخرطوم فضل السيد شعيب بانهم ضد ما تفوم به بعض قيادات الادارة الاهلية لدعم الانقلابيين كما انهط يدينون القتل الممنهج للشباب كما يرفضون الانحراف بدور الإدارة الاهلية الاساسي والزج بها في المعترك السياسي .











من جهة اخرى اصدرت عدد من البيوتات الدينية بيانات رفضت فيها الزج باسم الطرق الصوفية في هذا الصراع وان الذين يتحدثون باسم الطرق الصوفية يمثلون جهة واحدة ..













نص احد الييانات :

بسم الله الرحمن الرحيم

الطريقة القادرية العركية
ولاية الخرطوم

بيان
حول مؤتمر الإدارة الأهلية والطرق الصوفية الذي إنعقد في يوم الخميس 20 يناير 2022م

قال تعالي ( قُلْ هَلْ نُنَبِّئُكُم بِالْأَخْسَرِينَ أَعْمَالًا (١٠٣) الَّذِينَ ضَلَّ سَعْيُهُمْ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَهُمْ يَحْسَبُونَ أَنَّهُمْ يُحْسِنُونَ صُنْعًا ( ١٠٤)

صدق الله العلي العظيم ( الكهف آيه ١٠٣ – ١٠٤)

جماهير شعبتا العظيم في البدء نترحم علي شهداءنا الأماجد وعاجل الشفاء للجرحي وعوداً حميداً للمفقودين.

جماهير شعبنا العظيم لقد ظللنا نتابع ببالغ الأسي القتل الممنهج الذي يواجهه شبابنا في مواكب العزة والشرف من أجل بناء دولة الكرامة و الإنسانية وترسيخ مفاهيم الحكم المدني ومبادئه.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  3552
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تعرف على تصنيف نتائج الدورة الثانية للمدربين والاندية للممتاز تصدر المدرب ايمن دامبا مدرب هلال الساحل في الدورة الثانية للممتاز تصنيف وجاءت..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019