• ×
الخميس 26 مايو 2022 | 05-25-2022

ليفربول يضرب ارسنال ويلتقي شيلسي في نهائي رابطة الاندية الانجليزية

ليفربول يضرب ارسنال ويلتقي شيلسي في نهائي رابطة الاندية الانجليزية
كفرووتر/وكالات/ ضرب ليفربول موعدا ناريا مع تشيلسي، في نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، بفوزه الخميس على مضيفه آرسنال (2-0)، في إياب نصف النهائي.

وسجل ديوجو جوتا، نجم ليفربول، هدفي المباراة في الدقيقتين 19 و77، علما بأن مباراة الذهاب كانت قد انتهت قبل أسبوع بتعادل الفريقين (0-0).

وكاد آرسنال أن يفتتح التسجيل في الدقيقة السادسة، عندما احتسب الحكم له ركلة حرة مباشرة، نفذها لاكازيت لترتد من العارضة.

وألغى الحكم هدفا لصالح ليفربول، في الدقيقة 13، بداعي تسلل صاحبه جويل ماتيب، الذي تابع من مسافة قريبة رأسية زميله فابينيو في الشباك.



وتمكن ليفربول من افتتاح التسجيل في الدقيقة 19، عندما حصل جوتا على تمريرة قصيرة من ترينت ألكسندر أرنولد، متخطيا ظهير آرسنال تاكيهيرو تومياسو، ليسدد كرة ضعيفة سكنت الشباك.

وفي الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، حصل ليفربول على ركلة حرة في الناحية اليسرى، نفذها روبرتسون لتصل إلى رأس زميله فيرجيل فان دايك، وحاول فابينيو متابعتها في المرمى، لكن لاعب وسط آرسنال، ألبرت لوكونجا، تدخل في الوقت المناسب.

وأشرك مدرب ليفربول، يورجن كلوب، مدافعه الفرنسي إبراهيما كوناتي بين الشوطين، في مكان ماتيب.

واقترب آرسنال من معادلة النتيجة، في الدقيقة 49، عندما أرسل لوكونجا الكرة وراء المدافعين نحو لاكازيت، الذي سدد تحت ضغط من فان دايك فوق مرمى ليفربول.



ودخل تاكومي مينامينو في تشكيلة ليفربول مكان جوردون، بينما ارتدت تسديدة سميث رو من قدم روبرتسون، في الدقيقة 68.

وأبعد تومياسو عرضية من ألكسندر أرنولد، لتصل إلى مينامينو الذي ارتدت تسديدته من مدافع آرسنال بن وايت، في الدقيقة 69.

وخلق مارتينيلي المساحة لنفسه، قبل أن يسدد فوق مرمى ليفربول بالدقيقة 72، ليدخل بعدها توماس بارتي وإيدي نكيتياه في تشكيلة الجانرز، بدلا من لاكازيت وسميث رو.

وتمكن جوتا من تسجيل الهدف الثاني، في الدقيقة 77، عندما استقبل بصدره تمريرة طويلة من ألكسندر أرنولد، قبل أن يلعب الكرة ببراعة من فوق الحارس رامسديل، علما بأن راية الحكم المساعد ألغت الهدف في بادئ الأمر، قبل أن تؤكد صحته تقنية الفيديو.

وتلقى مارتينيلي تمريرة من ساكا، ليسدد فوق المرمى في الدقيقة 80.

ودخل نيكو ويليامز في تشكيلة ليفربول مكان فيرمينو، ثم حصل البديل بارتي على البطاقة الصفراء الثانية، ليخرج من الملعب مطرودا في الدقيقة الأخيرة، قبل أن يطلق الحكم صافرته معلنًا فوز الريدز (2-0).
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  1365
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

مدد الهلال عقد لاعبه روفا لثلاث ونصفسنوات وذلك بعد المستويات المميزة التي قدمها اللاعب مع الهلال ومنتخب صقور الجديان واصبح عنصرا مهما في الكتيبة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019