• ×
الخميس 26 مايو 2022 | 05-25-2022

مدرب الهلال السابق ينتقد مدرب الفراعنة

مدرب الهلال السابق ينتقد مدرب الفراعنة
كفرووتر/وكالات/ توقع حمادة صدقي، نجم منتخب مصر السابق، ارتفاع أداء منتخب مصر تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش، خلال الأدوار المقبلة من كأس الأمم الإفريقية.

وقال حمادة صدقي في تصريحات تليفزيونية عبر "أون سبورت": "أداء المنتخب الوطني تأثر في السنوات الماضية، بسبب التعديلات الكثيرة في الأجهزة الفنية".

وأضاف "كيروش يعاني من بعض الظروف المعاكسة، مثل عدم جاهزية محمود حسن تريزيجيه من الناحية الفنية، بالإضافة إلى تعرض 3 عناصر للإصابة في الخط الخلفي".

وتابع صدقي "هناك أيضا قرارات خاطئة يقوم بها كيروش خلال سير اللقاء، مثل الإصرار على استبدال مصطفى محمد مهما كانت حالته الفنية".

وزاد "كيروش يقوم بتوظيف عبد الله السعيد بشكل غير صحيح في الملعب، حيث يمنحه أدوارا دفاعية، رغم أن بصمات اللاعب تظهر عندما يشارك في الأمام تحت رأس الحربة".

وأوضح "أتعجب من الانتقادات التي يتعرض لها محمد صلاح، على الرغم من أنه ساهم بشكل كبير في وصول منتخب مصر لدور الـ16، بعد أن سجل في شباك غينيا بيساو ومنح مصر 3 نقاط مهمة".

واختتم صدقي "المواجهات المقبلة في غاية الصعوبة، وأرى أن بداية البطولة الحقيقية ستكون من دور الـ16، وأتمنى التفكير في كل لقاء على حدة بداية من اللقاء المقبل".
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  2877
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

مدد الهلال عقد لاعبه روفا لثلاث ونصفسنوات وذلك بعد المستويات المميزة التي قدمها اللاعب مع الهلال ومنتخب صقور الجديان واصبح عنصرا مهما في الكتيبة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019