• ×
الخميس 26 مايو 2022 | 05-25-2022

رئيس اللجنة القانونية يستقبل رئيس اتحاد سنجة

رئيس اللجنة القانونية يستقبل رئيس اتحاد سنجة
كفرووتر/الخرطوم/ استقبل الأستاذ معتز محمد لطيف "الشاعر" نائب رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدمSFA، رئيس اللجنة القانونية وشؤون الأعضاء بمكتبه بمباني الاتحاد بالخرطوم (2) مساء الاربعاء 19 يناير 2022م الدكتور هيثم حسن السوباط رئيس الاتحاد المحلي لكرة القدم سنجة،
وقدم السوباط التهاني لقيادة الاتحاد بمناسبة الفوز في انتخابات الاتحاد نوفمبر 2021 لدورة 2021-2025 متمنيًا التوفيق لمجلس الادارة الذي نال ثقة الجمعية العمومية للاتحاد في احداث طفرة حقيقية في كرة القدم السودانية.
وتناول اللقاء تجميد عضوية إتحاد سنجة، حيث تم نقاش حول الملف باستفاضة من الجانبين ودراسة الأسباب والمبررات التي دعت الاتحاد السوداني للخطوة، واتفق الطرفان بالعمل على تذليل كافة الصعاب ليعود اتحاد سنجة لممارسة نشاطه.
من جهته ذكر الاستاذ معتز الشاعر رئيس اللجنة القانونية وشئون الأعضاء أن إتحاده يحترم مكوناته ويعمل وفقا للنظام الأساسي للإتحاد لسنة 2017م ولا عداء له مع أي مكون من مكوناته.
واضاف أنهم لا يتعاملون بردود الأفعال ولا ينتهجون سياسة "مع وضد" وأنهم تجاوزوا آثار الإنتخابات بنهاية أعمال الجمعية العمومية، مشيرا إلى حاكمية النظام الأساسي وسلطات مجلس الإدارة كجهاز تنفيذي والجمعية العمومية كجهاز تشريعي.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  1158
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

مدد الهلال عقد لاعبه روفا لثلاث ونصفسنوات وذلك بعد المستويات المميزة التي قدمها اللاعب مع الهلال ومنتخب صقور الجديان واصبح عنصرا مهما في الكتيبة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019